أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








اللجنة الرباعية تدعم البنك المركزي اليمني

عقدت اللجنة الرباعية الاقتصادية بشأن اليمن المكونة من: المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والولايات ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_4ada766828

عقدت اللجنة الرباعية الاقتصادية بشأن اليمن المكونة من: المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، اجتماعاً في مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالرياض أمس، برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، جرى خلاله بحث آليات دعم البنك المركزي اليمني.



وأوضح السفير آل جابر أن الاجتماع جرى على مستوى سفراء الدول الرباعية المتمثلة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة.



وبين أن الاجتماع تناول الوضع الاقتصادي في اليمن، وكذلك استقرار الريال اليمني، وكيفية تحسين مستوى قدرة البنك المركزي على مواجهة التحديات سواء كانت من قبل الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران أو من الوضع المعيشي أو الاقتصاد اليمني.



وأضاف آل جابر أن النقاشات كانت مثمرة، موضحاً أن الجميع اتفقوا على الاستمرار في عقد مثل هذه الاجتماعات على المستوى الفني أو على مستوى السفراء لمتابعة الوضع الاقتصادي في اليمن، ودعم الوضع الإنساني في اليمن.



من جهة أخرى، نوّه السفير الأميركي لدى اليمن ماثيو تولر، بجهود المملكة العربية السعودية في اليمن، وإسهاماتها في مشروعات إعادة إعمار اليمن.



من جهته، نوّه السفير الإماراتي لدى اليمن سالم خليفة الغفيلي باتفاق الجميع على استمرارية عقد هذه الاجتماعات، والعمل على استقرار الاقتصاد اليمني.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:45 صباحا