أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«السجون» تعقد الملتقى الأول للتأهيل والإصلاح

تنظم إدارة التأهيل والإصلاح بالمديرية العامة للسجون الملتقى الأول لإدارات التأهيل والإصلاح بسجون المناطق، اليوم الثلاث ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_8deba2f4b6

تنظم إدارة التأهيل والإصلاح بالمديرية العامة للسجون الملتقى الأول لإدارات التأهيل والإصلاح بسجون المناطق، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة صباحاً بنادي ضباط قوى الأمن بمدينة الرياض، تحت عنوان «الرؤية الاستراتيجية لتطوير برامج التأهيل والإصلاح»، برعاية مدير عام السجون، اللواء محمد بن علي الأسمري.



ومن جانبه أوضح مساعد مدير عام السجون للتأهيل والإصلاح العميد مبارك السليس، أن انعقاد هذا الملتقى يأتي بناءً على توجيه سعادة مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري بهدف الوقوف جلياً على واقع البرامج التأهيلية والإصلاحية المقدمة للسجناء في الإصلاحيات والسجون، والعمل على تطوير تلك البرامج وفق استراتيجية حديثة، بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة الطموحة 2030م، والتي من أهم وأبرز أهدافها تنمية الإنسان وتوفير حياة كريمة للمواطن.



كما ذكر مدير الإدارة العامة لتأهيل وتدريب السجناء المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد د. أيوب بن حجاب بن نحيت أن هذا الملتقى يحمل بين طياته العديد من المحاور العلمية المتخصصة وأهمها «محور التدريب والتعليم في السجون حيث سنقدم في هذا الصدد ورقة عمل بعنوان «برامج التأهيل والإصلاح في سجون المملكة» تلقي الضوء من خلالها على واقع هذه البرامج وكذلك التجارب الدولية في هذا الجانب، ومن ثم نطرح رؤية مستقبلية لمشروع تطبيق برنامج تأهيل وإصلاح بالشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص.



وفي نفس الصدد أوضح مدير عام الرعاية الاجتماعية والنفسية بالمديرية العامة للسجون رئيس اللجنة العلمية للملتقى د. سلطان بن خلف النوري، أن هذا الملتقى ينعقد لأول مرة ولمدة يومي عمل، يتم من خلاله عرض ومناقشة سبع عشرة ورقة علمية متخصصة، في عدة مجالات أهمها: «تدريب النزلاء والنزيلات، برامج التعليم، الرعاية الاجتماعية والنفسية، التجربة الإلكترونية وتطبيق مؤشرات الأداء، الرعاية اللاحقة، معايير الجودة بالمراكز الصحية داخل السجون، تجربة البيـوت العائلية في السجون السعودية».









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:14 صباحا