أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








رئيس ديوان المظالم يزور مصابي الحد الجنوبي

أجرى رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ د. خالد بن محمد اليوسف، زيارة -الاثنين- لعدد من مصابي القوات ال ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8815
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a24e6f333c

أجرى رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ د. خالد بن محمد اليوسف، زيارة -الاثنين- لعدد من مصابي القوات المسلحة المشاركين في العمليات العسكرية بالحد الجنوبي، الذين يتلقون العلاج حالياً بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.



وكان في استقباله لدى وصوله نائب مدير الإدارة الطبية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية العميد عبدالرحمن الرشيد، وعدد من المسؤولين بإدارة المستشفى، ثم زار المصابين، داعياً الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، مشيداً بالعمل البطولي الذي يقوم به جنودنا البواسل بمختلف القوات المسلحة في ميدان العز والشرف، دفاعاً عن حياض هذا الوطن الغالي، وجهودهم المتواصلة للمحافظة على أمنه ومقدراته ومكتسباته.



وثمن الشيخ اليوسف لهم الدور الشجاع في سبيل حماية حدود الوطن من شرذمة العِداء، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، مؤكداً أن ما تلقاه جميع القطاعات العسكرية من اهتمام ودعم غير محدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله- كان له الأثر الإيجابي لما تحقق من جاهزية ومستوى عالٍ متقدم، مكنها -بفضل الله - من القيام بواجباتها المناطة بها بأمثل صورة وأتم استعداد، مقدمة بذلك أروع الأمثلة والتضحيات.



كما قدّم رئيس ديوان المظالم هدايا تذكارية للمصابين.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمر ملكي بتعيين 17 قاضيًا بديوان المظالم علي المالكي
0 15 علي المالكي
ديوان المظالم: إنجاز 71 ألف دعوى و98 ألف جلسة قضائية علي المالكي
0 12 علي المالكي
اليوسف يستعرض قياس مؤشرات أداء ديوان المظالم علي المالكي
0 13 علي المالكي
إشادة أميركية بإجراءات ديوان المظالم في مراقبة عمل المحاكم الإدارية بدقة علي المالكي
0 25 علي المالكي
ديوان المظالم: تعزيز العلاقات التشاركية ورفع الوعي القضائي علي المالكي
0 19 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:12 صباحا