أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ملتقى للأمن الفكري بجامعة الملك سعود

يدشن مدير جامعة الملك سعود د. بدران بن عبدالرحمن العمر اليوم الثلاثاء، فعاليات ملتقى «شبابنا والأمن الفكري»، الذي تنظم ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8815
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_4d815939a3

يدشن مدير جامعة الملك سعود د. بدران بن عبدالرحمن العمر اليوم الثلاثاء، فعاليات ملتقى «شبابنا والأمن الفكري»، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب ممثلة بمركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالتعاون مع عمادة السنة المشتركة بجامعة الملك سعود. ويهدف الملتقى إلى تعزيز الوعي والمعرفة لدى الطلاب في التعامل مع الظواهر الفكرية والتحولات الثقافية وما تشهده من تهديدات وأخطار مؤثرة على قيم المجتمع ومكوناته العقدية والثقافية. وأوضح المشرف العام على مركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالجامعة د. علي بن عبدالله البكر، أن الملتقى يمثل رسالة الجامعة في تعزيز الأمن الفكري لدى شباب هذا البلد المبارك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخيري، ومن أبرزها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وغيره من الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة وخارجها، كما سيتخلل الملتقى عدد من الندوات والدورات التدريبية وحلقات النقاش.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
"المواطنة الرقمية".. ملتقى للأمن الفكري بجامعة الملك خالد علي المالكي
0 41 علي المالكي
أحمد بن فهد يتسلم التقرير السنوي الأول للأمن الفكري علي المالكي
0 34 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:37 مساء