أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تركي بن طلال: حراك تقني ومهني مبهج تشهده عسير

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، بما تشهده منطقة عسير من حراك تقني ومهني ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_fe741641d0

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، بما تشهده منطقة عسير من حراك تقني ومهني يُشعر الفرد والمجتمع بالفخر والاعتزاز، من خلال ما تحظى به المنطقة من تقديم للبرامج التدريبية للبنين والبنات التي تنفذها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير.



جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقّدية الاثنين، للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، وذلك في مقر الكلية التقنية بمحافظة خميس مشيط.



وفور وصول سموه قص شريط افتتاح معرض، الذي يحتوي على 21 ركناً للكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية بالمنطقة في جميع التخصصات التقنية والمهنية للتعريف بها لجميع شرائح المجتمع، إضافة إلى جناح الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، وجناح برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية ومشروعات الكليات والمعاهد بالمنطقة.



واطلع سموه على برامج التدريب التقني والمهني في كليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية الثانوية، واستمع إلى شرح مفصلٍ عن البرامج التدريبية لكل قسم من أقسام الكلية، وعرض لأحدث أجهزة التدريب بالكلية.



بعد ذلك شاهد سمو الأمير تركي بن طلال والحضور، عرضاً مرئياً عن التدريب التقني بالمنطقة واستعراض المنجزات التي تحققت في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية المنتشرة في منطقة عسير، والمهن والتخصصات التقنية والمشروعات الخاصة بالتدريب التقني بالمنطقة، إضافة إلى عرض لعدد من مجالات تقييم الأداء المطبّقة بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية والمرتبطة بالمؤسسة مباشرة.



بدوره قدّم مدير عام للتدريب التقني والمهني بالمنطقة د. عبدالله آل مرزوق شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه على ما يوليانه من رعاية ودعم واهتمام لجميع البرامج والأنشطة التدريبية التي تقدّمها الإدارة في منطقة عسير.



وفي نهاية الحفل تسلّم سمو الأمير تركي بن طلال هدية تذكارية من مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة، كما التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تركي بن طلال: عسير مقبلة على تنمية متجددة غير مسبوقة علي المالكي
0 40 علي المالكي
تركي بن طلال: الملك سلمان حمل لواء كفاءة الإنفاق وتجويد الخدمات علي المالكي
0 25 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:15 مساء