أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








عمل نوعي في قطاع السياحة تشهده منطقة القصيم

نوه صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بمنطقة ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_19949fe21a

نوه صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم، بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله -، من رعاية واهتمام لقطاع السياحة ومشروعاته في المنطقة، إيماناً منها بأهمية السياحة المحلية في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، مشيداً سموه بالجهود التي يبذلها سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتطوير وتنظيم قطاع السياحة والتراث الوطني، مما أدى إلى تطور هذا القطاع وتحقيقه العديد من الإنجازات، ومشيداً بما تحققه منطقة القصيم من عمل نوعي في قطاع السياحة.



وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن إنشاء لجنة التنمية السياحية بمدينة بريدة لوضع رؤية عامة للتنمية السياحية في مدينة بريدة، والعناية بكل ما يخص المهرجانات السياحية، واعتماد البرامج الزمنية لتنفيذ الفعاليات والمهرجانات، وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار فيه ودعمه، مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود من الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص مع اللجنة للرفع من مستوى الأنشطة السياحية في مدينة بريدة، لتحقيق التنمية السياحية والتطوير الذي ينتظره المواطن والزائر لهذه المدينة، وتعزيز دور اللجنة في تأدية رسالتها وأهدافها التي ينشدها الجميع.



كما دعا سموه، خلال رئاسته، الاثنين، بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، الاجتماع الأول للجنة التنمية السياحية بمدينة بريدة التي تم تشكيلها أخيراً، شركات تنظيم الفعاليات والرحلات السياحية بالقيام بدور فاعل في إقامة الفعاليات والمهرجانات النوعية.



وكان أمير منطقة القصيم قد استهل الاجتماع بكلمة رفع خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، على اهتمامها ودعمها للمشروعات السياحية والتراثية في المنطقة كأحد القطاعات الاقتصادية المهمة، مرحباً بأعضاء اللجنة، كما ناقش خلال الاجتماع العديد من الجوانب الإيجابية للفعاليات السياحية وسبل تطويرها، وطرق تلافي السلبيات في المهرجانات القادمة، مطلعاً على روزنامة مهرجانات مدينة بريدة، التي ستسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمار السياحي في بريدة، بالإضافة إلى بحث عدد من الخطط والمقترحات المستقبلية وسبل تعزيزها وتطويرها.



واطلع سموه خلال الاجتماع على خطط اللجنة في سبيل تعزيز العمل السياحي وتسخير الإمكانات بالتعاون المشترك وتضافر الجهود بين الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية، ودشن سموه شعار اللجنة والموقع الإلكتروني لها وحساب موقع التواصل الاجتماعي على "تويتر" الخاص باللجنة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اللائحة وسلم الرواتب نقلة نوعية وجديدة في تاريخ المعلم علي المالكي
0 3 علي المالكي
«الإقامة المميزة».. جذب الاستثمارات النوعية والحد من التستر علي المالكي
0 5 علي المالكي
سعود بن نايف: قطاعنا المالي يشهد قفزات نوعية علي المالكي
0 16 علي المالكي
برنامج خدمة ضيوف الرحمن.. نقلة نوعية تلبي طموحات الحاج والمعتمر وإثراء تجربتهم علي المالكي
0 11 علي المالكي
19 شراكة نوعية لتجويد الخدمات لحجاج القارات الخمس علي المالكي
0 22 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:40 مساء