أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الأسرة أساس المجتمع.. وحمايتها من التفكك مطلب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس لجنة الأ ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_af47cc4ade

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس لجنة الأسرة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني وأعضاء اللجنة.



واستعرض الشيخ عبدالعزيز بن حنش أمام سموه تقريراً يوضح أعمال اللجنة وما تقدمه من خدمات مركزة على جانب الأسرة، مثمناً لسموه اهتمامه البالغ بما ستقدمه اللجنة من خدمات تهتم بجانب الأسرة والتي تعتبر أولى الخطوات التي تؤسس لمجتمع قويم.



وأوضح سمو أمير الباحة، أن اللجنة تحتاج إلى إعداد قواعد بيانات تمكنها من التواصل السريع مع المستفيدين من الأسر مطالباً بتحديد أهداف ومشروعات اللجنة على أرض الميدان والتركيز على وضع الحلول والتسهيلات لمشكلات الأسرة المتعددة، مثل قضايا الطلاق، والميراث والعضل، والمشكلات الصحية والاجتماعية التي تواجه الأسرة وتكون أحد مسببات تفكك الأسر، بالإضافة إلى الاهتمام بالجوانب الصحية والبيئية والاجتماعية التي قد تكون عائقاً في انسجام الأسرة داخل المجتمع.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:15 مساء