أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








كيفية تعالج الأملاح الزائدة

كيفية تعالج الأملاح الزائدة وألم الكعبين وتتخلص من الألم الشديد بسرعة يعاني الكثير من الأشخاص من أعمار مختلفة، من ا ..



15-08-2019 08:41 صباحا
محمد الراضى
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-05-2019
رقم العضوية : 157
المشاركات : 198
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 

 

كيفية تعالج الأملاح الزائدة وألم الكعبين وتتخلص من الألم الشديد بسرعة

يعاني الكثير من الأشخاص من أعمار مختلفة، من الأملاح الزائدة ألم الكعبين التي تعتبر الأملاح الزائدة من أقوى مسبباته، هذا الألم الذي غالباً يكون شديداً ومن الصعب تحمله وخاصة مع الحركة، سواء عند الكبار أو الصغار سناً.
واذا اردنا معرفة طرقة سريعة للتخلص من الام الكعبين يمكن أن نذكر لكم بعض الحلول الفعالة التي قمنا بجمعها من موقع الجيل السابع والتي وردت ضمن وصفات الدكتور أسامة حجازي ومن أهمها ما يلي:
1-    يمكن أن تتخلص من الألم بالبرد ، فيمكنك مثلا القيام بتدليك الكعب بقطع من الثلج اذا كان الالم شديد، أو قم بلفه بمنشفة بها ثلج حوالي 15 دقيقة ، ثم قم بوضع القدمين في حمام دافئ.
2-    يمكن أن تستخدم بعض الأدوية غير الستيرويدية التي تعمل كمضاد للالتهابات، تتحصل عليها من أي صيدلية قريبة ومنها المراهم والأدوية التي تأتي على شكل مواد هلامية.
3-    قم بشراء بطانة كعب من إحدى الصيدليات وقم بوضعها في الأحذية العادية، وذلك يعمل على توزيع تحميل وزن الجسم بالتساوي على القدم بالكامل.
4-    هناك أيضا أحذية طبية يتم بيعها، وهي أحذية خاصة بالعظام تعمل على تخفيف الألم عند المشي. وعموما نحن ننصحك إذا كنت تعاني من ألم القدمين بسبب الأملاح أو غيرها أن تحاول التخلي أو التخفيف من الرياضة والمشي لمسافات طويلة أو القفز.
5-    أما اذا كنت أنت أو الزوجة ترتدون أساسا أحذية صلبة أو غير مريحة فالوقاية خير من العلاج وننصحكم كبداية باستخدام أحذية طبية بغض النظر عن أسباب ألم القدمين لديكم، وهذه النصيحة نقدمها للنساء بشكل خاص، عند علاج الاملاح والألم في القدم.
6-    اذا كنت تعاني من زيادة الوزن ننصحك بإعادة وزنك إلى الوزن المثالي. لأن كل كيلوغرام زيادة في وزنك  يلحق الضرر بجسمك كله وخاصة القدمين والكعبين، والتي تحمل كل هذه الكيلوجرامات فوقها. وطبعاً يمكن أن يخبرك الطبيب بوزنك الحالي ووزنك المثالي عند تشخيص حالتك.
وسبب هذه الحساسية في منطقة الكعب يعود الى وجود الكثير من نهايات الأعصاب والشعيرات الدموية التي تتركز في هذه المنطقة، وكما نعلم جميعاً يتحمل الكعب دورا هاماً في امتصاص الصدمات عند المشي؛ ولذلك، ننصح بعدم تجاهل أي آلام تشعر بها في منطقة الكعب وخاصة الآلام الشديدة، ويجب تشخيص سبب المشكلة وطرق علاجها الصحيحة. لأن أغلى شي في الوجود هو صحة الإنسان.
المصدر:https://th7g.com







الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:47 صباحا