أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نجاح خطة شؤون الحرمين

أعلن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عن نجاح خطة الر ..



15-08-2019 03:43 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e0b1ea28be

أعلن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عن نجاح خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لموسم حج هذا العام 1440هـ.



وقال معاليه في تصريح له بهذه المناسبة: إن منتسبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عملوا بكل جد واجتهاد ليجد ضيف الرحمن الخدمة التي يستحقها في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير أرقى الخدمات اللازمة والتيسير عليهم لأداء مناسكهم وصلواتهم في سكينة واطمئنان وأمن.



وأبان معالي الرئيس العام أن الرئاسة وضعت بعين الاعتبار عند إعداد خطتها لموسم حج هذا العام تعزيز إيجابيات الأعوام السابقة وتلافي الملاحظات، وقد سخرت أكثر من عشرة آلاف من كوادرها وأكثر من (140) مبادرة في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتنوعت خدماتها المقدمة بين إرشادية وتوعوية وخدمية وإعلامية.



واختتم معاليه تصريحه بالدعاء لله عز وجل الذي منَّ علينا بنعمة الإسلام وبشرف خدمة ضيوف الرحمن، ووفق هذه الجهود للنجاح بأن يديم علينا هذه النعم وأن يتقبل منا صالح الأعمال، وأن يحفظ ولاة أمرنا وأمن بلادنا وأمانها واستقرارها، إنه ولي ذلك والقادر عليه.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الرئيس الفلبيني يشكر اهتمام المملكة بمواطنيه وتيسير شؤونهم علي المالكي
0 2 علي المالكي
أمير مكة: مهمتنا راحة الحجاج ولا نتدخل في شؤون بلادهم علي المالكي
0 7 علي المالكي
شؤون الحرمين تنفذ برنامجها "توعية بلغتكم" علي المالكي
0 8 علي المالكي
الشؤون الصحية بوزارة الحرس تجهز مستشفاها الميداني في منى علي المالكي
0 7 علي المالكي
شؤون الحرمين تطلق حملة "طفلك معنا بأمان" علي المالكي
0 6 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:44 صباحا