أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








برنامج خاص لضيوف خادم الحرمين بالمدينة المنورة

غادر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أمس مشعر منى إلى مكة ال ..



15-08-2019 03:43 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_37a84e49c0

غادر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أمس مشعر منى إلى مكة المكرمة بعد أن رموا الجمرات الثلاث في اليوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة للعام 1440هـ، متجهين نحو البيت الحرام لأداء طواف الوداع، بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة حج هذا العام على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.



وثمن الضيوف الخدمات التي تلقوها خلال وجودهم في المشاعر المقدسة قبل ذلك بمكة المكرمة، من ضيافة كريمة، وحفاوة ملكية كبيرة، سائلين الله أن يحفظ حكومة المملكة وشعبها من كل سوء ومكروه، كما يستعد الضيوف للذهاب إلى مدينة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لقضاء أيام يسيرة للسلام على النبي الأمين، وعلى صاحبيه أبي بكر وعمر - رضي الله عنهما -، والصلاة في المسجد النبوي، والزيارة لأبرز المعالم التاريخية بالمدينة المنورة، ضمن البرامج التي اعتمدها معالي الوزير المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لكافة المستضافين.



يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة استضافت خلال حج هذا العام 6500 حاج وحاجة من 79 دولة من مختلف دول العالم.



561_7982d57b3e

رحلة الحج اتسمت باليسر والسهولة










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان ترصد التحسينات الجديدة لضيوف الرحمن علي المالكي
0 6 علي المالكي
إجراء «921» عملية غسيل كلوي لضيوف الرحمن علي المالكي
0 7 علي المالكي
ضيافة الحجاج بطريق الهجرة تشرع أبوابها لضيوف الرحمن علي المالكي
0 16 علي المالكي
السديس يشدد على ضرورة تسهيل الخدمات كافة لضيوف الرحمن علي المالكي
0 6 علي المالكي
انطلاق حملة "دمي لضيوف الرحمن" بالشرقية علي المالكي
0 11 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:35 صباحا