أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمراء المناطق: فخورون بنجاح خطط القيادة لحج 1440هـ

مشروعات ضخمة رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، ا ..



15-08-2019 03:43 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_0bdad6726e

مشروعات ضخمة



رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ.



وقال سموه: ما كان هذا النجاح ليتحقق لولا فضل الله ثم ما وفرته الدولة من مشروعات ضخمة كمنشأة الجمرات وقطار المشاعر وتوسعة المسعى والمطاف، وتسخير الإمكانات المادية والبشرية كافة، لخدمة الحجيج ما سهل عليهم أداء نسكهم بكل يسر وسهولة، سائلاً الله العلي القدير، أن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة.



رؤية صائبة



ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1440هـ



وقال سمو أمير منطقة تبوك في برقية بعثها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-: يشرفني باسمي ونيابة عن كافة أهالي منطقة تبوك أن أرفع إلى مقامكم الكريم أصدق التهاني بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام  1440هـ، وما تحقق من تميز في تنفيذ كافة الخطط المعدة بهذه المناسبة المباركة والتي كان لها الأثر الكبير في أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وسهولة، وهو ما يجسد حرصكم واهتمامكم وإشرافكم على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، وما وفرته الدولة بقيادتكم الحكيمة من خدمات ومشروعات جديدة في المشاعر المقدسة وما سخرته من إمكانيات وجندته من طاقات بشرية وتقنية لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة، لتؤكد رؤيتكم الصائبة في تقديم أفضل الخدمات للحجاج والزوار والمعتمرين، سائلاً المولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة دينكم وأمتكم.



كمما بعث سمو الأمير فهد بن سلطان برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، جاء فيها: أن ما تحقق من تميز في تنفيذ كافة الخطط المعدة لنجاح موسم حج هذا العام يجسد حرص خادم الحرمين الشريفين وحرص سموكم الكريم على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، سائلاً المولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه سنداً وعضداً لخادم الحرمين الشريفين لخدمة الدين ورفعة وعز الوطن.



كما بعث سمو أمير منطقة تبوك برقية تهنئة، لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، سائلاً المولى القدير أن يديم على وطننا عزه واستقراره ويحفظه من كيد الحاسدين والعابثين.



تحسن الخدمات



كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- مهنئاً بنجاح موسم حج هذا العام.



وجاء في برقية سموه "يشرفني أن أرفع لنظركم الكريم سيدي، باسمي وباسم أهالي المنطقة الشرقية أسمى آيات الشكر والعرفان لمقامكم الكريم على نجاح موسم حج هذا العام1440هـ، بفضل الله ثم بفضل رعاية مقامكم الكريم وقيادتكم الحكيمة، واهتمامكم رعاكم الله بتيسير شؤون قاصدي بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج، من شتى أصقاع المعمورة"، "وإني يا سيدي أرفع لمقامكم الكريم هذه البرقية لأشيد بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة المعنية لحجاج بيت الله الحرام، وفق توجيهاتكم أيدكم الله، والتي كانت محط أنظار الجميع وإعجابهم، مما مكن حجاج بيت الله الحرام من أداء نسكهم بطمأنينةٍ وراحة ولله الحمد، وهو ما يشهده الحجاج ولله الحمد في كل عامٍ من تطورٍ وتحسن في الخدمات المقدمة لهم"، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويجزيه خير الجزاء على ما يقدمه للأمتين العربية والإسلامية.



كما هنأ سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بنجاح موسم الحج، حيث جاء في برقية سموه "يسعدني أن أعبر لسموكم عن اعتزازنا بما شاهدناه ولمسناه من تطورٍ في مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مختلف المواقع، والذي لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم المتابعة الدائمة والحثيثة من سموكم، وحرصكم على الارتقاء بمستوى الخدمات، لتيسير رحلة الحجيج، من لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم، الأمر الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل التوجيهات السديدة والقيادة الحكيمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وجهود سموكم، والعاملين في لجان الحج، وفي الميدان من مدنيين وعسكريين ومتطوعين من أبناء هذا الوطن"، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يجزي سمو ولي العهد خير الجزاء على جهوده الكريمة، وأن يوفقهما لكل ما فيه خيرٌ للإسلام والمسلمين.



كما بعث سموه برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، بمناسبة نجاح خطط موسم الحج لهذا العام، وجاء في برقية سموه "سرنا ما شاهدناه من خططٍ دقيقة، وجهودٍ عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل أداء نسكهم، وتطوير العمليات في مختلف المنافذ والمشاعر، واستخدام أحدث التقنيات، وتسخير كافة الإمكانات، في سبيل خدمة ضيوف الرحمن، وتحقيق رضاهم، وهذا تكليف وفقكم الله للقيام به، فالحمد لله على فضله"، متمنياً سموه لسمو وزير الداخلية ومنسوبي الوزارة التوفيق في مهام عملهم.



كما هنأ سموه صاحبَ السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على نجاح خطط حج هذا العام، وحرص سموه أن يؤدي الحجاج نسكهم بكل يسر وسهولة، وتذليل كافة العقبات التي اعترضتهم، سواءً في المنافذ أو المشاعر، وهو ما أسهم ولله الحمد في تحقيق رضا ضيوف الرحمن.



خدمة المسلمين



ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، ولسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، ولسمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، بمناسبة نجاح حج هذا العام.



واستهل سمو أمير منطقة نجران برقيته لخادم الحرمين الشريفين بـ: "النجاح الذي تحقق بفضل من الله تعالى لموسم حج هذا العام، ثم بمتابعة وإشرافكم يا خادم الحرمين الشريفين، وحرصكم على كل ما يخدم الإسلام والمسلمين، وينشر الخير والسلام والتسامح".



وجاء في برقية تهنئة سموه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ما نصه: "أرفع إلى سموكم الكريم، باسم أهالي منطقة نجران، وباسمي، التهنئة بنجاح موسم حج هذا العام"، معرباً سموه فخره اعتزازه بالجهود المشرِّفة التي بذلها أبناء الوطن كافة، كل في موقعه واختصاصه، لخدمة ضيوف الرحمن، التي اقترنت بالإخلاص والتفاني في العطاء، مستمدين القوة والعون من قيادتنا الرشيدة وفقها الله.



اهتمام كبير



كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ، والذي تحقق بعد توفيق الله سبحانه ثم بما توليه هذه الدولة المباركة من اهتمام وبذل كبير خدمة لضيوف الرحمن والحرمين الشريفين.



وقال سموه: "إن هذا النجاح القياسي يعكس حجم الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما لله- لتيسير وتسهيل نسك الحج عبر تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن في كافة الأماكن التي يؤدون فيها حجهم بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وكذلك في زيارتهم لمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمدينة المنورة".



وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن ما قدم من تكاتف القطاعات كافة التي يقوم عليها أبناء هذا الوطن الأوفياء من مدنيين وعسكريين لحجاج بيت الله الحرام لهو شرف عظيم قد شرف الله به أبناء هذه البلاد المباركة والتي نذرت نفسها قيادة وحكومة وشعباً لراحة ضيوف الرحمن عبر تسخير الإمكانات كافة لأداء هذه الرسالة على الوجه المطلوب والذي يرضي الله سبحانه وتعالى، منوهاً سموه بما تحظى به المشاعر المقدسة من بذل وعطاء مستمر من قبل القيادة -أيدها الله- وفق مشروعات متكاملة تهدف إلى تيسير أداء الحج وسلامة قاصدي بيت الله الحرام ومسجد رسوله الكريم.



وأشار سموه إلى أن هذا الوطن ومنذ تأسيسه على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قد شرفه الله بخدمة الحرمين الشريفين عبر الاستعداد المبكر على المستويات كافة التي تؤكد للعالم أجمع عظم العناية والاهتمام التي توليها القيادة -أيدها الله- للحرمين الشريفين وضيوفهما، معرباً سموه عن شكره وتقديره لما تقوم به لجنة الحج المركزية والجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وما تقوم به وزارة الداخلية بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا من جهود عظيمة هي محل تقدير ضيوف الرحمن كافة.



وسأل سمو أمير منطقة القصيم المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خير الجزاء وأن يجعله ذخراً وسنداً للإسلام والمسلمين وأن يجزيه عظيم الأجر والثواب لما يقدمه من خدمات متتالية للحرمين الشريفين وضيوفهما، داعياً الله سبحانه أن يبارك بالجهود وأن يجعل حج ضيوف بيت الله مبروراً وسعيهم مشكوراً ودعاءهم مستجاباً، وأن يعيدهم المولى عز وجل إلى بلدانهم ســــــالمين غانمين.



‏‫



أجواء إيمانية



ورفع صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ.



وقال أمير الباحة: إن ما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام كان بفضل الله تعالى، ثم بما قدمته الحكومة الرشيدة -أيدها الله- من جهود وخدمات نوعية ومشروعات عملاقة، كانت سببًا -بعد توفيق الله- في التيسير على حجاج بيت الله الحرام في أداء مناسكهم بيسر وسهولة وسط أجواء إيمانية. 



ونوّه سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجان الحج بتوجيهات ومتابعة سمو وزير الداخليه رئيس لجنة الحج العليا وسمو أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج العليا وما قام به رجال الأمن كافة في مختلف القطاعات والفرق الإسعافية والكشفية المشاركة في موسم الحج التي أسهمت -بعون الله- في توفير سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام.



وأشاد بالأداء والتنظيم الكبيرين بين الأجهزة كافة المشاركة التي ترجمت توجيهات القيادة الحكيمة والتي تحرص دائماً على خدمة وراحة ضيوف الرحمن، سائلاً سموه المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ لهذه البلاد قائدها خادم الحرمين الشريفين، وأن يجزل له الأجر والمثوبة على ما يقدمه للمسلمين من خدمات خيّرة، وأعمال جليلة، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.



سهولة التنقل



رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف -حفظهم الله- بمناسبة نجاح الجهود التنظيمية لموسم حج هذا العام 1440هـ التي تعكس حجم الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.



وأشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي بهذه المناسبة بسلاسة وسهولة تنقل حجاج بيت الله الحرام من خلال وسائل النقل المختلفة وتوفر جميع الخدمات الصحية والبلدية والأمنية والمرورية والإسعافية والإرشادية على مدار الساعة لخدمة الحجاج والتي توجت بنجاح خطط الحج وتسجيل معدلات قياسية في حسن التنظيم وإدارة الحشود، حامداً الله على ما تحقق للوطن وقيادته الحكيمة وأبنائه المخلصين من تميز وإشادات كبيرة من حجاج بيت الله الحرام ومن كافة من تابع وشاهد عبر القنوات التلفزيونية من بداية مناسك الحج حسن التنظيم والتكامل بين مختلف الجهات الخدمية والأمنية التي أكدت وبصورة جلية أن المملكة عنوان كبير لخدمة الإسلام والمسلمين.



وأكد سمو أمير حائل أن المملكة من خلال النجاحات التي حققتها خلال مواسم الحج وضعت لها بصمة تنظيمية رائدة على مستوى العالم في إدارة وخدمة ما يقارب مليونين وخمس مئة ألف حاج في وقت وجيز ومكان محدد وبمستوى عال انعكس ذلك على جموع الحجيج من خلال ما عبروا به عبر القنوات عن رضاهم وشكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الجهود المبذولة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، داعياً الله أن يتقبل من الحجاج حجهم وصالح أعمالهم وأن يحفظ هذه البلاد وقيادتها وشعبها وأن يديم عليها الأمن والاستقرار.



نجاحات متتالية



رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة النجاح المتميز لحج هذا العام.



وأكد سموه أن موسم حج هذا العام واصل نجاحاته المتتالية تباعاً في جميع مراحله، وعبر سواعد وطنية من خلال تسخير الإمكانات اللازمة كافة سواء البشرية منها أو المادية أو التقنية، وعبر تطويع التقنية الحديثة وتكييفها بما يلائم شرف الزمان والمكان لهذه الشعيرة المباركة، التي فاقت التوقعات.



وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين، -أيده الله- جعل خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن في قمة اهتماماته بإشراف كريم ومباشر ورعاية جليلة وتوجيهات حثيثة ودائمة في هذا الشأن، ووفق مشروعات متكاملة تهدف إلى تيسير أداء الحج وسلامة قاصدي بيته الحرام، ومسجد رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.



وسأل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على القيادة الحكيمة الرشيدة، وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار.



تعاون الجهات



كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ.



وأعرب سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين على الجهود التي بذلها -أيده الله- والقيادة الحكيمة والإشراف المباشر التي كانت بعد توفيق الله سبباً لنجاح خطط حج هذا العام.



وأشاد سمو أمير منطقة الجوف بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة المعنية لحجاج بيت الله الحرام، وفق توجيهاته الكريمة أيده الله، التي كانت محط أنظار الجميع وإعجابهم، مما مكن لحجاج بيت الله الحرام أداء نسكهم بكل يسر وطمأنينةٍ ولله الحمد، وهو ما يشهده ضيوف الرحمن في كل عامٍ من تطورٍ وتحسن في منظومة الخدمات المقدمة لهم، من خلال توظيف جميع أجهزة الدولة لخدمة ضيوف الرحمن.



ودعا سموه الله لخادم الحرمين الشريفين بأن يمده بعون من عنده وتوفيق لخدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين، وأن يجزيه الله خير الجزاء على ما قدم ويقدم لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.



ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف التهنئة والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ، الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل التوجيهات السديدة والقيادة الحكيمة من قبل خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وجهود ومتابعة سمو ولي العهد، والعاملين في لجان الحج والجهات المعنية، من مدنيين وعسكريين ومتطوعين ومتطوعات من أبناء هذا الوطن المعطاء.



وأعرب سمو أمير منطقة الجوف عن اعتزاز الجميع بما شاهدوه ولمسوه من تطورٍ في مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مختلف المواقع، الأمر الذي لاقى استحسان حجاج بيت الله الحرام من مختلف بلدان العالم ولله الحمد، سائلاً سموه الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعينهما ويجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه لخدمة الحرمين الشريفين وزوارهما، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها.



561_58c2b55b06

الأمير محمد بن ناصر





561_cb8f59fa50

الأمير فهد بن سلطان





561_6c181bd6bc

الأمير سعود بن نايف





561_d27d10b151

الأمير جلوي بن مساعد





561_31b9a63fce

الأمير فيصل بن مشعل





561_fbcc7a880f

الأمير حسام بن سعود





561_f624c27408

الأمير عبدالعزيز بن سعد





561_bd4df4b7ea

الأمير فيصل بن خالد





561_46b1439321

الأمير فيصل بن نواف











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:31 صباحا