أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








افتتاح برنامج القوات المسلحة للوقاية من تعاطي المخدرات بالطائف

افتتح مساعد قائد منطقة الطائف اللواء الركن سلمان بن محسن الشهري، برنامج القوات المسلحة للوقاية من تعاطي المخدرات والمس ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_f6994dff99

افتتح مساعد قائد منطقة الطائف اللواء الركن سلمان بن محسن الشهري، برنامج القوات المسلحة للوقاية من تعاطي المخدرات والمسكرات والمؤثرات العقلية في مرحلته الثالثة الموجهة للمعاهد والمدارس العسكرية، وتنفذه إدارة مكافحة المخدرات للقوات المسلحة في منطقة الطائف بحضور مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقوات المسلحة العميد الركن سطم بن فارس بن طوالة.



وبدأ البرنامج الذي أقيم بمعهد سلاح التموين بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقوات المسلحة بالطائف كلمة أبرز فيها الخطر الذي تخلفه آفة المخدرات على الفرد والمجتمع ودمرت الأجساد والعقول وهدمت القيم وشتتت الأسر. وقال: إن هذه الآفة تستهدف أبناء هذا الوطن الغالي وأصبح الترويج لها مع استخدام التقنية الحديثة أكثر انتشاراً وأسرع وصولاً وأسهل تأثيراً حيث تمثل المخدرات خطرًا حقيقياً على الدول والحضارات كونها ‏من الآفات التي تساعد على ارتكاب الجريمة، ولهذا جاء الاهتمام العالمي على مستوى الحكومات والمنظمات للتصدي لها واتخاذ التدابير الفعالة للحيلولة دون انتشارها، إضافة إلى وضع البرامج العلاجية والتأهيلية لمعالجة المدمنين.



‏وأكد حرص القيادة الرشيدة على محاربة هذا الداء بجميع الوسائل والطرق، مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق اتخذت هيئة إدارة القوات المسلحة ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات بضرورة إقامة البرامج الوقائية وتكثيفها وتطوير أساليبها بهدف توعية منتسبي القوات المسلحة من آفة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة ممثلة في مركز القوات المسلحة للرعاية ‏النفسية.



عقب ذلك قام اللواء الركن الشهري بقص شريط المعرض المصاحب للبرنامج ثم استمع أثناء جولته لشرح من المشاركين عن محتويات كل جناح.



وتضمن البرنامج محاضرة بعنوان "دور القيادة العسكرية في الوقاية من تعاطي المخدرات"، ألقاها مدير التعليم الطبي بمركز القوات المسلحة للرعاية النفسية الدكتور أحمد بن محمد الناشري.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:14 مساء