أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فهد بن سلطان: تجهيزات هائلة أنجحت موسم الحج

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس، بالقصر الحكومي، المحافظين ورؤساء المراك ..



13-08-2019 04:08 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_be152c4939

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس، بالقصر الحكومي، المحافظين ورؤساء المراكز بالمنطقة ومشايخ القبائل وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك. ونقل سمو أمير المنطقة للجميع تهاني وتحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - معبراً عن تهنئته للجميع بهذه المناسبة السعيدة، حامداً المولى تعالى أن مّن على الحجيج بالوقوف على صعيد عرفات وقضاء ركن الحج الأعظم، منوهاً سموه بما تحقق من نجاح خلال حج هذا العام بفضل من الله تعالى ثم بفضل ما وفرته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - من إمكانات وتجهيزات وطاقات بشرية هائلة لخدمة ضيوف الرحمن، ليؤدي الحجاج نسكهم بكل راحة وسكينة، داعياً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها وعزها واستقرارها. بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقامه سموه بهذه المناسبة. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فهد بن سلطان: فخورون بمنجزات رجال الأمن الأوفياء علي المالكي
0 15 علي المالكي
فهد بن سلطان: التعليم العالي يلقى دعم القيادة علي المالكي
0 46 علي المالكي
فهد بن سلطان: القيادة مهتمة بتطوير القطاع العدلي علي المالكي
0 46 علي المالكي
فهد بن سلطان: الميزانية جسدت الرؤى الحكيمة للقيادة علي المالكي
0 50 علي المالكي
بدر بن سلطان: المملكة تجاوزت التحديات الاقتصادية علي المالكي
0 44 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:13 صباحا