أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








توزيع لحوم الأضاحي للمحتاجين واللاجئين في لبنان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 210 ذبائح من لحوم الأضاحي للمحتاجين واللاجئين في محافظات بيروت وا ..



13-08-2019 04:08 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_87cf5c42a5

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 210 ذبائح من لحوم الأضاحي للمحتاجين واللاجئين في محافظات بيروت والبقاع وشمال لبنان.



وزعت هذه اللحوم على 350 أسرة في لبنان وفق آلية توزيع محددة؛ بهدف إدخال الفرحة والبهجة والبسمة على آلاف الأسر اللبنانية والأسر الأشد احتياجًا والتخفيف من معاناة اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في أيام عيد الأضحى المبارك والعمل على تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط بين أبناء الأمة، بقيمة إجمالية تبلغ 79.575 دولاراً أميركياً ضمن مشروع يستهدف 840 أسرة.



ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للمحتاجين من أبناء الشعب اللبناني الشقيق واللاجئين هناك. من جهة، أخرى سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 250 طنًا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي لتوزيعها في إثيوبيا.



وجرت مراسم التسليم في مقر البرنامج بأديس أبابا بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إثيوبيا سامي بن جميل عبدالله وعدد من المسؤولين الإثيوبيين.



وثمّن المسؤولون الإثيوبيون الدعم السعودي الذي سيسهم بمشيئة الله في عون المحتاجين بعدد من المناطق.



يذكر أن هذه المساعدات تأتي ضمن الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز من خلال برنامج الأغذية العالمي لتوزيعها في عدد من البلدان المستفيدة.



561_1e36a8f609

فريق مركز الملك سلمان يسلم 250 طنًا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي لتوزيعها في إثيوبيا










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أربع أولويات لتوزيع لحوم الأضاحي داخل المملكة وخارجها علي المالكي
0 4 علي المالكي
المملكة تخصص 25 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي لقطاع غزة علي المالكي
0 15 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:13 صباحا