أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«البيئة»: 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من متبقيات المبيدات

أكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن 90 % من الخضار والفواكه المستوردة، خالية من متبقيات المبيدات، أو ضمن الحدود الم ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_dc965ee461

أكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن 90 % من الخضار والفواكه المستوردة، خالية من متبقيات المبيدات، أو ضمن الحدود المسموح بها دولياً.



وأوضح مدير عام إدارة المحاجر د. أسامة الصالح، أن 90.7 % من إرساليات الفواكه الطازجة المستوردة إلى المملكة ثبت خلوها من متبقيات المبيدات، مقابل 9 % فقط كانت المتبقيات فيها ضمن الحدود المسموح بها دولياً.



وفيما يتعلق بإرساليات الخضار الطازجة المستوردة إلى المملكة، بين الصالح خلوّ 90.9 % منها من متبقيات المبيدات، مقابل 8.9 % فقط كانت المتبقيات فيها ضمن الحدود المسموح بها دولياً.



وأشار د. الصالح إلى أن 0.5 % من إرساليات الخضار والفواكه الطازجة المستوردة إلى المملكة، تجاوزت متبقيات المبيدات فيها الحد المسموح به دولياً، مؤكداً أن الوزارة طبقت على تلك الإرساليات الإجراءات النظامية لمنع خطرها، حرصاً على سلامة الغذاء والصحة العامة للمواطنين، كما حظرت الاستيراد من بعض الدول التي ثبت تجاوز متبقيات المبيدات في إرسالياتها الحد المسموح به دولياً.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:24 مساء