أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








خالد الفيصل يستقبل عدداً من القيادات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزي ..



12-08-2019 03:36 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_319b7b7a9d

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بمنى أمس، معالي وزير النقل الدكتور نبيل العامودي، يرافقه معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح، وعدد من قيادات الوزارة.



وهنأ الدكتور العامودي، سمو الأمير خالد الفيصل ونائبه بحلول عيد الأضحى المبارك، كما أطلع سموهما على خطة وزارة النقل التي تهدف إلى تطوير وتحسين خدمات النقل في الحج ومتابعة أداء المرافق والأنشطة المختلفة الخاضعة لإشراف الوزارة بهدف خدمة الحجاج وراحتهم وتسهيل أدائهم لنسكهم.



وأوضح معالي وزير النقل أن قطار الحرمين تم استخدامه لأول مرة خلال موسم حج العام الحالي لنقل ضيوف الرحمن بين المدينة المنورة ومكة المكرمة.



كما استقبل سموه، بحضور نائبه في مقر الإمارة بمنى معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، ومعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط، وعدداً من وكلاء الوزارة.



وقدّم الأمير خالد الفيصل شكره لوزير الحج والعمرة نظير الأعمال التي تنفذها الوزارة، مشيداً سموه بالنتائج التي حققتها مبادرة طريق مكة التي أسهمت في التسهيل على 225 ألف حاج من 5 دول.



واستمع أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه، لشرح عن أعمال وزارة التحج والعمرة خلال موسم الحج الحالي التي يأتي في مقدمتها التوجه نحو التقنية للتسهيل على ضيوف الرحمن.



هذا واستقبل أمير منطقة مكة المكرمة بحضور نائبه رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور عبدالرحمن الحصين.



وقدم الدكتور الحصين خلال الاستقبال نبذة عن أعمال هيئة الرقابة في موسم حج هذا العام ومن بينها متابعة مدى جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومنافذ وصول الحجاج ومغادرتهم البرية والبحرية والجوية، كما هنأ سموهما بعيد الأضحى المبارك.



كما استقبل الأمير خالد الفيصل بحضور الأمير بدر بن سلطان رئيس بعثة الحج العمانية سلطان بن سعيد الهنائي يرافقه عددٌ من مسؤولي وأعضاء البعثة.



واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، بحضور الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص.



وهنأ المهندس القويحص أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، كما أطلع سموه على أعمال وخطط الأمانة حيث خصصت أمانة العاصمة المقدسة (13) ألف فرد، مدعمين بنحو (680) آلية ومعدة لتنفيذ خطتها خلال موسم حج العام الحالي.



كما استقبل سموه الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة، ورئيس بعثة الحج العمانية سلطان بن سعيد الهنائي يرافقه عددٌ من مسؤولي وأعضاء البعثة.



561_d6fdd5b3fd

سموه مستقبلاً وزير الحج والعمرة





561_abb888c6de

جانب من استقبال سموه لرئيس بعثة الحج العمانية










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
خالد الفيصل يستقبل سفير أستراليا ويرعى «لقاءات هدف» علي المالكي
0 8 علي المالكي
خالد الفيصل يستقبل سفيري الكويت والهند علي المالكي
0 23 علي المالكي
خالد الفيصل يستقبل نائبة في مجلس الشيوخ الفرنسي علي المالكي
0 19 علي المالكي
خالد الفيصل يستقبل السفير السوداني وقائد المنطقة الغربية علي المالكي
0 42 علي المالكي
خالد الفيصل يستقبل مدير شرطة العاصمة المقدسة علي المالكي
0 59 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:05 صباحا