أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مهرجان «صيفنا أجمل» يمتع أهالي عيون الجواء

واصل مهرجان (صيفنا أجمل) فعالياته المميزة، والذي تشرف عليه بلدية محافظة عيون الجواء وتقام فعالياته في متنزه الوطن بمحا ..



12-08-2019 03:36 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_c31dfafc75

واصل مهرجان (صيفنا أجمل) فعالياته المميزة، والذي تشرف عليه بلدية محافظة عيون الجواء وتقام فعالياته في متنزه الوطن بمحافظة عيون الجواء.



وأوضح رئيس بلدية محافظة عيون الجواء المهندس نداء بن ماضي الحربي أن المهرجان أعد العديد من الفعاليات الجاذبة لشرائح المجتمع من الكبار والصغار والأطفال وخاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.



وقال إن المهرجان يوفر الترفيه للأسرة والطفل ويضفي المتعة خلال فترة الصيف وإجازة العيد، مشيراً إلى أن المهرجان أقيم في متنزه الوطن الذي يحوي مسطحات خضراء وألعاب أطفال مائية ومتنوعة ومضامير للمشي وجلسات متنوعة على مساحة 245 ألف متر مربع وخدمة الواي فاي المجاني. وبين الحربي أن من فعاليات المهرجان الخيمة التسويقية والتي تضم أركان أسر منتجة ومطاعم للمأكولات المتنوعة ومسرحاً للترفيه والفعاليات والعروض وركناً للرسم ومنطقة ألعاب متنوعة وجوائز يومية وأركاناً للجهات الحكومية. ودعا رئيس بلدية محافظة عيون الجواء الجميع لزيارة المهرجان والاستمتاع بالعديد من الفقرات المتنوعة والمحاضرات والأمسيات الشعرية.



561_3f70db61bb

رئيس بلدية عيون الجواء مع عدد من ضيوف المهرجان









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:13 صباحا