أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








حــجٌ مُيـسَّر

أتمت جموع الحجيج الوقوف بعرفات ورمي جمرة العقبة بمشعر منى بكل يسر وسهولة، قبل أن يتوافدوا إلى المسجد الحرام لأداء طواف ..



12-08-2019 03:36 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_66283c93de

أتمت جموع الحجيج الوقوف بعرفات ورمي جمرة العقبة بمشعر منى بكل يسر وسهولة، قبل أن يتوافدوا إلى المسجد الحرام لأداء طواف الإفاضة.



وقد تمكن ضيوف الرحمن يوم أمس من رمي جمرة العقبة الكبرى بعد نفرتهم من مزدلفة مقتدين بسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام، بكل راحة بلا تدافع ولا تزاحم يذكر، وقد نفذت الجهات الأمنية خططها الميدانية بكل إتقان مما كان له بالغ الأثر في تسهيل الحركة ورمي الجمرات.



وشهدت حركة التنقلات لهذه القوافل الإيمانية أعلى درجات الانسيابية والراحة، وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة.



وقد شهدت حركة الحجيج من مشعر مزدلفة إلى مشعر منى أعلى وأفضل درجات الانسيابية، خاصة في ظل اكتمال العديد من المشروعات العملاقة التي هيئاتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الحجاج وقد انتشر أفراد الأمن عبر هذه الطرقات ليؤدوا واجباتهم وينفذوا الخطط المعدة لهذا الشأن في وقت قياسي ولله الحمد.



كما أدى ضيوف الرحمن صلاة العيد بالمسجد الحرام أمس، بعد أن قاموا برمي جمرة العقبة الكبرى والحلق ونحر الهدي والأضاحي وقد أعدت الجهات ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن العدة لاستقبالهم على صعيد منى ليوم عيد الأضحى وبقية أيام التشريق.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:13 صباحا