أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








العالم في قلب سلمان

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمس إلى منى ليشرف - أيده الله - على راحة ..



11-08-2019 03:58 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_4a1f8e4e67

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمس إلى منى ليشرف - أيده الله - على راحة حجاج بيت الله الحرام وما يقدم لهم من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان.



هذا واستقر أكثر من مليوني حاج على صعيد مزدلفة للمبيت هناك، بعد أن نفروا إليها ابتداءً من بعد مغرب أمس قادمين من مشعر عرفات بعد أن قضوا الوقوف بعرفات ملبين مكبرين ذاكرين الله كثيراً.



والتأمت جموع ضيوف الرحمن أمس على صعيد عرفات الطاهر وتوافدوا إلى مشعر مزدلفة وقضوا ليلتهم وهم يلهجون بالذكر والثناء على رب العالمين الذي يسر لهم أداء مناسك الحج في مواكب إيمانية اتسمت بالسهولة واليسر.



وسوف تقوم جموع حجاج بيت الله الحرام صباح اليوم الأحد بأعمال يوم النحر ورمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات ثم الاتجاه للمسجد الحرام لأداء الركن الثالث من أركان الحج وهو طواف الإفاضة والسعي لمن لم يسعَ بين الصفا والمروة وسائر أعمال يوم النحر.



ووقف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على عملية تصعيد الحجاج إلى عرفات، وواصل تعليماته للجهات المعنية ببذل أفضل الجهود لتوفير ما يحقق لضيوف بيت الله الحرام أداء مناسكهم في مزيد من اليسر والأمن والأمان.



من جهته، أوضح وزير الحج والعمرة د. محمد صالح بنتن أن جميع الخطط التي وضعت لتيسير السبيل للحجاج لأداء مناسك حجهم، سارت بكل يسر وسهولة، مبيناً أن خطة نفرة الحجاج من مشعر عرفات إلى مشعر مزدلفة تمت بكل يسر وسهولة بفضل من الله تعالى، ثم بفضل المشروعات الكبيرة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين.



561_a41e719f7a

ضيوف الرحمن يستقرون على جبل عرفة (واس)










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الملك سلمان بحث مع ولي عهد أبوظبي الأوضاع على الساحة اليمنية علي المالكي
0 4 علي المالكي
مركز الملك سلمان يطالب بالتحقيق حول شبه الفساد في المساعدات الإنسانية علي المالكي
0 7 علي المالكي
«مركز الملك سلمان».. ألف و50 مشروعاً في 44 دولة علي المالكي
0 17 علي المالكي
مسجد قباء تاريخ عظيم.. أشرع أبوابه الملك سلمان على مدار اليوم علي المالكي
0 7 علي المالكي
فيصل بن سلمان يستقبل اللواء الحربي والعميد العتيبي علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:54 صباحا