أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








النائب العام يدشّن خدمة الاتصال المرئي

دشّن معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أمس، خدمة "الاتصال المرئي" التي تتيح لمراجعي المقر الرئ ..



11-08-2019 03:58 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_edf6e9eef5

دشّن معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أمس، خدمة "الاتصال المرئي" التي تتيح لمراجعي المقر الرئيس في الرياض خدمة التواصل المرئي مع معالي النائب العام من المشاعر المقدسة.



وأوضح المعجب أن هذه الخدمة تأتي وفقاً للتطلعات الكريمة والتوجيهات الرشيـدة من خادم الحرمين الشريفين القاضيـة باستقبال المراجعين والنظر فيما لديهم وتيسيـر أمورهم.

وأشار معاليه إلى أن النيـابة العامة تتفهم وتقدر أن إجراءات الدعوى الجزائية العامة قد تمس في حيثياتها جانباً من الحقوق الخاصة، كما أن هذه الإجراءات تتسم بجانب من التدابير الوقتية، والإجراءات الاحترازية التي تدفع بذوي أطراف الدعوى الجزائية إلى الرغبة في التأكد من جانب موقف أحدهم والاطمئنان على مركزه القانوني.

وحرصاً من النيابة العامة على استمرار دورها في استقبال ذوي الشأن وإجابتهــم عـن استفساراتهم والنظر فيمـا يبدونه وطمأنتهم عن حقوقهم دون التأثـر بعـــدم التواجـد في المقر لأداء واجب متابعة أعمال الحـج في المشاعر المقدسة لخدمة ضيـوف الرحمن، فقد أتاحت خدمة الاتصال المرئي.

وبيَّـــن المعجب أن خدمة \"الاتصال المرئي\" تأتي امتداداً لقنوات التواصل الأخرى المتاحة للجميع كالبريد الإلكتروني في الموقع الرسمـي للنيابة العامة عبر الأيقونة المخصصة للتواصل المباشر، أو عن طريـق الهاتف، أو عن طريق المراسلة بالبريد.







المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
"آل الشيخ" يدشّن معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:19 صباحا