أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان ترصد التحسينات الجديدة لضيوف الرحمن

أنهت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في إطار مشاركتها الفاعلة في موسم حج هذا العام، رصد التحسينات الجديدة في الخدمات الم ..



11-08-2019 03:58 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

أنهت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في إطار مشاركتها الفاعلة في موسم حج هذا العام، رصد التحسينات الجديدة في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، ومتابعة حركة حجاج بيت الله الحرام ضمن اختصاصها واهتماماتها.



وأوضح رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني أن هذه التحسينات الجديدة في الخدمات المقدمة التي أدخلتها حكومة المملكة العربية السعودية على خدمات الحج واستفاد منها الحجيج بصورة واضحة لسهولتها ومرونتها من أبرزها مشروع قطار الحرمين الذي عمل موسم هذا العام بكامل طاقته، ووفر على الحجاج مشقة السفر وحافظ على البيئة كوسيلة نقل صديقة للبيئة.



ونوه بمنظومة هذه الخدمات كتحويل مؤسسات الطوافة إلى شركات مساهمة سعياً لتحسين وتطوير خدماتها، وتشغيل وزارة الحج والعمرة للمسار الإلكتروني لتسجيل الراغبين في أداء فريضة الحج من خارج المملكة الذي خدم أكثر من مليون وثماني مئة ألف حاج.



وأشاد في هذا الصدد بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - الرامية لتسهيل خدمات الحج وزيادة أعداد حجاج بيت الله.



وأبرز ما حققته مبادرة طريق مكة التي استفاد منها حجاج باكستان، وبنغلاديش، وماليزيا، وإندونيسيا، وتونس.



من جهته أكد المشرف على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقه مكة المكرمة سليمان الزايدي أن الجمعية تتابع خدمات الحج من خلال فريق عمل متخصص متطلعاً للمزيد من التحسين والتطوير لهذه الخدمات لإتاحة أداء هذه الشعيرة العظيمة للمسلمين المنتشرين في أصقاع الدنيا بكل يسر وسهولة.



وأبدى استحسان الجمعية بتشجيع الشباب والشابات السعوديين المتطوعين للانضمام للعاملين في خدمة الحجاج عبر منافذ القدوم وفي الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان تستقبل سفيرة بلجيكا علي المالكي
0 22 علي المالكي
رئيسة اتحاد البرلمان الدولي تزور الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان علي المالكي
0 42 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:36 صباحا