أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الأرصاد تستخدم أحدث الأجهزة لقياس جودة الهواء

تستخدم الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أحدث الأجهزة المحمولة لقياس جودة الهواء في مواقع توافد الحجاج للتأكد من عدم ..



11-08-2019 03:58 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_50c55b707b

تستخدم الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أحدث الأجهزة المحمولة لقياس جودة الهواء في مواقع توافد الحجاج للتأكد من عدم وجود تجاوزات للمقاييس البيئية حسب المواصفات العامة للبيئة.



وأكد مدير عام الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بمنطقة المدينة المنورة والمشرف على أعمال الحج الأستاذ حامد بن حمدان الخطيب أن الهيئة تسعى بكل إمكاناتها لتوفير بيئة سليمة لحجاج بيت الله حيث تعمل على مدار الساعة في متابعة البيانات عبر محطات الرصد البيئي المتنقلة والثابتة لقياس مستوى ملوثات الهواء، وأيضاً في أماكن وجود وتجمع الحجاج بالمدينة المنورة، وكذلك التفتيش على المنشآت الصناعية والمنشآت ذات التأثير البيئي، والتأكد من التزامها بالمعايير والاشتراطات البيئية ونشر الوعي البيئي والأرصادي بين ضيوف الرحمن بـ4 لغات. كما تعمل الهيئة على توعية الحجاج بتوزيع العديد من الكتيبات التوعوية.



الجدير بالذكر أن الهيئة تقدم أعمالها الأرصادية والبيئية في المشاعر المقدسة والمدينة المنورة والمطارات والطرق السريعة، وكذلك توفر مركزاً إعلامياً متكاملاً لخدمة الإعلام المرئي والمقروء على مدار الساعة، في صورة تتسم بالإتقان والتنظيم والتقنية العالية بالتنسيق مع الجهات المعنية العاملة في شؤون الحج.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:37 صباحا