أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








بصفقة قيمتها مليار ريال سعودي.. محتوى روتانا الغنائي ينتقل إلى «Deezer»

نظمت روتانا للصوتيات والمرئيات مؤتمراً صحفياً في بيروت بحضور هانس-هولجر ألبريخت المدير التنفيذي لديزر Deezer العالمية، ..



23-10-2018 03:39 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 651
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_d2cd6560eb

نظمت روتانا للصوتيات والمرئيات مؤتمراً صحفياً في بيروت بحضور هانس-هولجر ألبريخت المدير التنفيذي لديزر Deezer العالمية، وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، تم الكشف خلاله عن اتفاقية بين روتانا وديزر والتي وضعت بموجبها روتانا كامل محتواها الغنائي في تطبيق Deezer شاملاً أغاني كبار المطربين العرب أمثال: محمد عبده، إليسا، عمرو دياب، تامر حسني، رابح صقر وغيرهم من النجوم الخليجين والعرب.



وحضر المؤتمر الصحفي المطربتان سميرة سعيد ونوال الزغبي إلى جانب نخبة من الإعلاميين. وتحدث خلاله سالم الهندي قائلاً: إن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على كلا الطرفين، أمّا المستفيد الأكبر سيكون الفنان المتعاقد مع روتانا ومتذوقي الفن العربي. وأضاف: "من خلال هذه الاتفاقية، أبشر المطربين بمستقبل ممتاز بالنسبة لهم ولنا، لأن هذه الاتفاقية إن شاء الله ستحسن من انتشار الأغنية أكثر على مستوى العالم، وفي نفس الوقت ستحسن من جودة الإنتاج، وبالتالي ستمكننا من توقيع عقود قادمة جديدة مع فنانين سيلتحقون معنا، أو تجديد العقود السابقة، لأنه سيكون هناك إيرادات قادمة من جراء هذه الاتفاقية مع ديزر".



الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق التطبيق الجديد، تلا توقيع الاتفاقية الحصرية طويلة الأجل التي أبرمت في 2 أغسطس الماضي، والتي أعلن عنها الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة "المملكة القابضة" ورئيس مجلس إدارة مجموعة "روتانا"، عن إتمام صفقة بإجمالي مليار ريال سعودي لشراء أسهم مصدرة حديثاً في "ديزر" الفرنسية، عن طريق "المملكة القابضة" ومجموعة "روتانا"، لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقمياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:43 مساء