أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








السفير الأميركي يهنئ المسلمين بقرب حلول عيد الأضحى

هنأ سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة، السفير جون بي. أبي زيد، القيادة في المملكة وعموم المسلمين في جميع أنح ..



10-08-2019 02:31 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_c10a313478

هنأ سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة، السفير جون بي. أبي زيد، القيادة في المملكة وعموم المسلمين في جميع أنحاء العالم بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.



وقال السفير الأميركي: «نيابة عن بعثة الولايات المتحدة في المملكة العربية السعودية، أود أن أعرب عن أطيب تمنياتنا لجميع المسلمين الذين يحتفلون بحلول عيد الأضحى المبارك في المملكة وحول العالم».



كما تقدم السفير أبي زيد بجزيل الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-، وإلى معالي وزير الحج والعمرة، ووزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على حفاوة استقبالهم للآلاف من المسلمين الأميركيين الذين سيشاركون في مناسك الحج هذا العام.



وأضاف السفير الأميركي: «أود أن أعرب عن امتناننا العظيم أيضاً لشعب المملكة العربية السعودية على كرم الضيافة وحسن استقبالهم للمسلمين القادمين من الولايات المتحدة الأميركية ومن جميع أنحاء العالم، حيث تتجلى مظاهر كرم الضيافة السعودية أمام العالم بأكمله في هذا الوقت المميز من العام».



وختم السفير أبي زيد بالتمني أن تستجاب دعوات الحجاج وأتباع الديانات المختلفة حول العالم من أجل أن يستتب السلام.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:09 صباحا