أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








.. وتمكن جزائرية من تحقيق أمنية الحج بتركيب منظم للقلب

كاد اختلال وضمور في الظفيرة الكهربائية لحاجة جزائرية في العقد الثامن من العمر يفقدها حياتها وأمنيتها في أداء مناسك الح ..



10-08-2019 02:31 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_268e325bd0

كاد اختلال وضمور في الظفيرة الكهربائية لحاجة جزائرية في العقد الثامن من العمر يفقدها حياتها وأمنيتها في أداء مناسك الحج قبل التدخل السريع من وزارة الصحة وتركيب جهاز منظم كهربائية القلب في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة وتمكينها من إكمال حجها بعد استقرار حالتها الصحية.



وبحسب حديث ابن المريضة الذي يروي قصتها للطاقم الطبي بعد إنقاذ حياتها أن والدته التي فقدت بصرها منذ ثلاثين عاما بسبب مرض السكري كانت تمني النفس في كل عام قبل موسم الحج بأن يتحقق الحلم بذهابها إلى مكة المكرمة لإكمال الركن الخامس من أركان الإسلام.



ويضيف أنه بعد أداء الطواف شعرت والدتي بصعوبة شديدة فى التنفس وضيق بالصدر واقتربت على الإغماء حيث تم نقلها إلى مستشفى النور وبعدها تم تحويلي مباشرة إلى مدينة الملك عبدالله الطبية عبر خدمة الخط الساخن.



وبينت الإدارة الطبية "طوارئ المدينة" أنها استقبلت حالة المريضة وعلى الفور تم عمل موجات صوتية وتخطيط القلب والذى أظهرت نتائجه وجود ضمور فى الظفيرة الكهربائية بالقلب مما أدى إلى ضعف واختلال ضربات القلب ونظراً لأن مثل هذه الحالات تحمل خطورة كبيرة وارتفاع نسبة الوفاة بها تم وبشكل عاجل تركيب منظم مؤقت لضربات القلب لإنقاذ الحياة وبعد استقرار الحالة الطبية للمريضة تم تركيب منظم دائم للقلب بواسطة فريق كهرباء القلب التداخلية وكانت نتائجها ناجحة -ولله الحمد والمنة- وستتمكن من استكمال مناسك الحج بصحة وعافية.



وقدمت الحاجة الجزائرية عميق شكرها وامتنانها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على كافة الجهود الكبيرة المسخرة لضيوف بيت الله الحرام وعلى الرعاية الطبية المميزة رافعة أكف الضراعة والدعاء بأن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها لما تقدمه من خدمات جليلة على مدار العام لضيوف بيت الله العتيق من حجاج ومعتمرين.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:26 صباحا