أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








شراكات بين الصحة وكيمارك للسيطرة على الصدمات الحرارية للحجاج

قال المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية (كيمارك) الدكتور أحمد العسكر: إنه في إطار الجهود الحثيث ..



10-08-2019 02:31 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e35c998435

قال المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية (كيمارك) الدكتور أحمد العسكر: إنه في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من أجل خدمة ضيوف الرحمن وتهيئة كافة السبل لهم من أجل أن ينعموا بخدمات مميزة، سخرت الدولة -رعاها الله- كافة الإمكانيات وحرصت على استخدام القدرات والكفاءات البحثية والعلمية الموجودة في المملكة من أجل خدمة الحجاج، في سبيل تقديم رعاية صحية مميزة مبنية على إحصائيات ودراسات علمية دقيقة تتم بأيدي علماء أكفاء في كل من وزارة الصحة ممثلة في المركز العالمي لطب الحشود ووزارة الحرس الوطني ممثلة في مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية (كيمارك).



وأوضح د. أحمد العسكر أنه قد تم عقد شراكات بحثية منذ العام 2016 من أجل تقديم خدمات بحثية وإجراء أبحاث معمقة على الصدمات الحرارية وتأثيراتها على الحجاج لمدة عشرة مواسم حج متتالية من أجل توفير معلومات دقيقة وتحاليل استباقية تصب في سبيل تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية وفق أعلى المعايير العالمية المبنية على الأبحاث والبراهين العلمية والدراسات المحكمة.



تجدر الإشارة إلى أن التعاون ما زال مستمرا بين الجهتين من أجل تقديم أبحاث نوعية غير مسبوقة على مستوى العالم تختص بمواجهة أخطار الصدمات الحرارية والأسباب الخفية لحدوثها وإيجاد طرق علاجية مبتكرة مبنية على نتائج الأبحاث النوعية التي يقوم بها كلا المركزين من أجل خدمة ضيوف الرحمن.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«الصحة العالمية»: شكراً للمملكة علي المالكي
0 5 علي المالكي
منظمة الصحة العالمية تنوه بجهود المملكة في موسم الحج علي المالكي
0 5 علي المالكي
وزير الصحة يقف على جاهزية المستشفيات والمراكز في عرفات علي المالكي
0 4 علي المالكي
البلدية تحاصر آفات الصحة العامة بالمشاعر المقدسة علي المالكي
0 5 علي المالكي
الصحة توفر «46» جهازاً لمرضى الفـشل الكلــوي داخــل المــشـاعــر علي المالكي
0 3 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:30 صباحا