أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








جمعية الكشافة تصدر الخرائط التفاعلية الإرشادية لخدمة الحجاج

أصدرت جمعية الكشافة العربية السعودية، ممثلة بمعسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، ا ..



10-08-2019 02:31 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_36e22cce5a

أصدرت جمعية الكشافة العربية السعودية، ممثلة بمعسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، اليوم الخرائط التفصيلية والتفاعلية لمشعري منى وعرفات، والمنطقة المركزية للحرم المكي وحي العزيزية بمكة المكرمة، والمدينة المنورة بشكل كامل، والمنطقة المركزية للحرم النبوي، حيث تمكّن ضيوف الرحمن من الاستفادة منها من خلال تحميل تطبيق الخريطة من موقع الجمعية الإلكتروني على الشبكة العنكبوتيةwww.scouts.org.sa، والتي تحدد الاتجاه والموقع الذي يرغبه المستفيد.



وأوضح قائد لجنة الخرائط الإرشادية بالمعسكرات المهندس وليد خالد فلمبان أن المشاعر المقدسة والمنطقتين المركزيتين في مكة المكرمة والمدينة المنورة شهدت في حج هذا العام 1440هـ أكثر من 700 مُتغير في المسميات وبعض الفنادق والقطاعات الحكومية والأهلية وتم رصدها وتحديثها على الخرائط التي تم طباعتها، مشيراً إلى أن عدد الطبقات التي أُستخدمت لرسم الخرائط على برامج «الفوتوشوب» تجاوزت 150 ألف طبقة، وذلك للخروج بخرائط واضحة وسهلة يتم التعامل معها بكل يسر.



من جهته أكد المشرف العام على المعسكرات الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد أن الخرائط هذا العام صدرت في وقت قياسي بعد عمل مستمر ميداني ومكتبي منذ وقت مبكر قام به الفريق المعني بها، بعد أن كانت تصدر في بداية شهر ذي الحجة، مُشيراً إلى جهود فريق العمل في ذلك الإنجاز، ومثمناً الدعم والمتابعة التي يجدها المتطوعون بالمعسكرات من رئيس الجمعية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الكشافة تصدر خرائط رقمية لإرشاد الحجاج بالمدينة علي المالكي
0 9 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:32 صباحا