أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ثغور الوطن في الحد الجنوبي.. السد المنيع وصمام الأمان

وسط معنويات مرتفعة ورباطة جأش وحالة من الإقدام والشجاعة المتناهية يعيش جنودنا المرابطون على ثغور الوطن في الحد الجنوبي ..



10-08-2019 02:31 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_20f4b483bc

وسط معنويات مرتفعة ورباطة جأش وحالة من الإقدام والشجاعة المتناهية يعيش جنودنا المرابطون على ثغور الوطن في الحد الجنوبي فرحة غامرة بأن اختارهم الله عز وجل لنيل شرف الجهاد والذود عن الدين والوطن، والإسهام في حفظ أمن واستقرار حجاج بيت الله الحرام والسعي على راحتهم، ليؤدوا  مناسكهم بكل يسر وسهولة وذلك بما يبذله الجنود من غالٍ ونفيس للذود عن الوطن ومقدساته.



فالدفاع عن الوطن ليس بالأمر اليسير فهو بحاجة إلى جنود يملأ قلوبهم الإيمان وحب الله والوطن وهذه حال الجنود المرابطين على الشريط الحدودي الذين يتسمون بقوة تحملهم للمشاق ومقاومتهم للظروف القاسية، فهم بمثابة السد المنيع لكل من تسول له نفسه اختراق الحدود والاقتراب من تراب الأراضي المقدسة وقد باتو صمام الأمان في وجه العدو بصدهم لكافة محاولات التسلل للأراضي السعودية مسجلين أروع الصور البطولية في دحر أعداء الإسلام والمسلمين من ميليشيات الانقلابيين.



وقدم الجنود المرابطون التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وذلك بقرب عيد الأضحى المبارك مؤكدين ثبات عزيمتهم وهممهم العالية وتقديم أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن ومقدساته.



وتحدث رامي العامري أحد الجنود المرابطين من أفراد القوات المسلحة في الخطوط الأمامية بالحد الجنوبي بأن دفاعهم عن الوطن هو دفاع عن العقيدة ونصرة للأشقاء في اليمن من أجل دعم الشرعية ودحر الميليشيات الانقلابية التي عبثت بأمن اليمن واستقراره.



وقال فهد العريشي أحد الجنود المرابطين بحرس الحدود أن لكل من اسمه نصيب وأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان له من اسمه النصيب الأكبر في محاربة قوى الشر والجماعات الإرهابية وسعيه الحثيث لتحقيق السلم والسلام لأمن المنطقة بصفة عامة ولأمن وطننا الأم بصفة خاصة ودحر أعداء الأمة والوطن، وذلك بما قدمه بقيادته الحكيمة -حفظه الله- وبجهوده الحثيثة في الوقوف ضد مخططاتهم وكشف نواياهم وحقدهم الدفين من خلال حربهم على الإسلام والمسلمين.



وعند سؤال الجنود عن أسرهم وأحوالهم: أجاب أحد الجنود المرابطين أنهم أصبحوا يعيشون قصة عشق مع الخطوط الأمامية قد تضاهي المكانة التي تبلغها الأسرة وأنه لا مساومة هنالك عندما يحضر الوطن، ويضيف: الأسرة هي من علمت الجنود الصبر والحب والبذل، وندين لكل أب وأم شجعوا أبناءهم على تلبية النداء، وهذا ما لمسته من زملائي الجنود المرابطين الذين أكدوا أنهم البذرة الصالحة بما قدموه من تضحيات وتفانٍ ومواطنة صادقة. وتحدث: أحد الجنود المرابطين في الصفوف الأمامية: تركنا حياة الرفاهية والعيش الرغيد لننال شرف الجهاد فنحن جميعا في ميدان الشرف نستشعر في هذه الأيام المباركة أننا نسهم في أمن واستقرار وراحة حجاج بيت الله الحرام وتنتابنا مشاعر السعادة وهم يعيشون الأجواء الإيمانية بأمن وطمأنينة ويؤدون نسكهم على أكمل وجه.



ووجه عدد من الجنود المرابطين بالحد الجنوبي رسائل اطمئنان لجميع الحجيج بأنهم السد المنيع نحو كل من تسول له نفسه العبث بأمن الحجاج واستقرارهم وأنهم رحماء بهم كما هم أشداء على الأعداء، وذلك امتداد لما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام بالغ ورعاية خاصة بضيوف الرحمن وبحجاج بيت الله الحرام.



561_a409641ae9

حرس الحدود معنويات مرتفعة ورباطة جأش





561_0a8c8969b2

الدعاء مع غروب الشمس



561_ea62894e7c

حالة من الإقدام والشجاعة المتناهية








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«موهبة» تفتح باب التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي علي المالكي
0 0 علي المالكي
القيادة تهنئ رئيس هنغاريا بذكرى اليوم الوطني لبلاده علي المالكي
0 1 علي المالكي
15 جمعية أيتام تشارك في الأولمبياد الوطني الثاني بأبها علي المالكي
0 1 علي المالكي
الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان ترصد التحسينات الجديدة لضيوف الرحمن علي المالكي
0 5 علي المالكي
جاهزية عالية لقوات الحرس الوطني المشاركة في الحج علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:25 صباحا