أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نيوزيلندا: مذبحة المسجدين تزيد أعداد المسلمين

يستضيف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشا ..



08-08-2019 04:05 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

يستضيف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عدداً من المسلمين الجدد، الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الاستضافة لأداء مناسك الحج للعام 1440هـ.



وأوضحت الحاجة "تريسي" من نيوزيلندا، والتي أسلمت حديثاً أن هذه الزيارة تأتي بمثابة البلسم لجرح كل نيوزيلندي مسلم.



وتحدثت "تريسي" عن بداية قصة إسلامها وقالت: "كانت لها صديقة مسلمة وأرادت أن تتعرف أكثر على سماحة الإسلام، فقامت بزيارة صديقتها المسلمة بمنزلها، حيث شعرت بالدهشة لمدى ترابط الأسرة المسلمة، ما زاد شغفها لمعرفة كيفية الدخول في الإسلام ومنّ الله عليها بالإسلام واصطحبتها صديقتها للمسجد القريب لتعلن إسلامها.



وأكدت "تريسي" أن الخير أحياناً يخرج من رحم الشر، فقد شهدت أعداد المسلمين في نيوزيلندا زيادة عقب الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا، مضيفةً أن ملايين الناس من غير المسلمين في أمسّ الحاجة إلى من يأخذ بأيديهم ويشرح لهم جوانب العظمة والحكمة والكمال والسماحة والعدل في الإسلام.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:11 صباحا