أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








شؤون الحرمين تنفذ برنامجها "توعية بلغتكم"

أوضح مدير إدارة هيئة المسجد الحرام الشيخ علي بن حامد النافعي أن الإدارة نفذت برنامج: (توعية بلغتكم)، والذي يستهدف الحج ..



08-08-2019 04:05 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_83ec5243ed

أوضح مدير إدارة هيئة المسجد الحرام الشيخ علي بن حامد النافعي أن الإدارة نفذت برنامج: (توعية بلغتكم)، والذي يستهدف الحجاج الناطقين بغير اللغة العربية.



وأشار فضيلته إلى أن تفعيل دور المترجمين يسهم في نقل النصح والتوعية والتوجيه بلغة الحاج؛ حتى يؤدوا مناسكهم وفق السنة النبوية المطهرة والإجابة على أسئلتهم وإرشادهم.



كما أكد فضيلته أن إدارة الهيئة قامت بتهيئة وتوفير الأعضاء المترجمين بعدد من اللغات من ضمنها: (الإنجليزية، الأردو، المليباري، الهوسا، والفرنسية، البنغالية، الإندونيسية، الروسية) وعدد من اللغات الأخرى في جميع مواقع عملها بالمسجد الحرام.



بالإضافة إلى توفير عدد من الكتيبات والمطبوعات الدينية والتوجيهية والإرشادية بجميع اللغات، والتي تساعدهم في إتمام نسك الحج بكل يسر، ومعرفة أركانه وواجباته وسننه بلغتهم، وفق توجيهات وإشراف من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:47 مساء