أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








وزير الإعلام يدشن مجمع «موفي سينما» في جدة بـ 15 شاشة عرض

دشّن معالي وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تركي بن عبدالله الشبانة، مساء أول من أمس ..



08-08-2019 03:40 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 701
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_f90350d6da

دشّن معالي وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تركي بن عبدالله الشبانة، مساء أول من أمس أكبر مجمع لـ"السينما" في مدينة جدة ممثلا في "موفي سينما" وهي أول علامة تجارية محلية لدور العرض السينمائي في المملكة، وذلك بمجمع العرب مول في محافظة جدة.



وشهد حفل التدشين جولة لوزير الإعلام في صالات عرض السينما، حيث شاهد مقتطفات من عرض مرئي لأحد الأفلام بإحدى صالات العرض، إضافة إلى الاطلاع على ما تضمنه المجمع السينمائي في حضور عدد من المهتمين، ورجال الإعلام.



وأعرب وزير الإعلام تركي بن عبدالله الشبانة عن سعادته بوجوده في افتتاح ثاني دار للسينما في محافظة جدة، مشيراً إلى أنه كان إنجازاً مبهراً بإدارة سعودية.



وقال في تصريح صحافي بعد تدشينه لـ "موفي سينما": "أنا سعيد جداً بوجودي في هذا الموقع الذي يملك 15 شاشة باسم سعودي، وبإدارة سعودية إنجازهم مبهر".



وكشف عن افتتاح لدور سينما مشابهة خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قادمة بإحدى مناطق المملكة، مشيراً إلى أن هناك علاقة وثيقة بين جودة الحياة، وما بين البرامج التي تنفذ على أرض الواقع.



وتعد "موفي سينما"، أول شركة سعودية تدير سينما يعمل بها 157 سعودياً، حيث يحتوي المجمع السينمائي على 15 شاشة عرض، وسيتبع ذلك افتتاح دور أخرى للسينما في النخيل مول بالدمام، والظهران مول، والحمراء مول في الرياض، ومجمع البوليفارد الجديد يوووك الذي سيفتتح في العاصمة الرياض في وقت لاحق من العام الحالي.



وستواصل "المراكز العربية" خلال العام 2020 توسيع شراكتها مع "موفي سينما" بإطلاق دور عرض سينمائية في 10 مراكز تجارية إضافية لتغطي بذلك 8 مدن في المملكة على مدى الـ 24 شهراً المقبلة، وليرتفع عدد الصالات السينمائية إلى 250 صالة.



وسبق أن أعلنت "المراكز العربية"، أكبر مشغل لمراكز التسوق العصرية في المملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية مع شركة "موفي سينما"، وهي أول علامة تجارية محلية لدور العرض السينمائي في المملكة، لافتتاح دور سينمائية في أربعة مراكز تجارية تابعة للشركة بنهاية العام 2019.



561_643db494b2

الشبانة خلال جولته في صالات «موفي سينما»











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:59 صباحا