أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








جوازات القصيم تعمل في إجازة العيد

أكد مدير جوازات منطقة القصيم اللواء مساعد بن راشد الرومي استمرار العمل بإدارة جوازات القصيم بمدينة بريدة، وإدارة جوازا ..



07-08-2019 03:12 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e9d92fd552

أكد مدير جوازات منطقة القصيم اللواء مساعد بن راشد الرومي استمرار العمل بإدارة جوازات القصيم بمدينة بريدة، وإدارة جوازات محافظتي عنيزة والرس، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ واستقبال وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة والضرورية والتي لا يمكن تأجيلها أو تنفيذها عبر منصات الخدمات الإلكترونية (أبشر - مقيم)، مبيناً أن ذلك يأتي إنفاذاً لتوجيهات وزير الداخلية وبإشراف مباشر مدير عام الجوازات اللواء/ سليمان بن عبدالعزيز اليحيى وأوضح اللواء الرومي، أن الإدارات، ستستمر بتقديم خدماتها للمستفيدين من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 2.30 مساءً خلال أيام الاجازة ويكون استقبال المراجعين للذين لديهم حالات طارئة تستدعي إنجازها خلال الإجازة. وأشار اللواء الرومي على أهمية استفادة المواطنين والمقيمين من خدمات الجوازات الإلكترونية «أبشر، مقيم» التي يمكن عن طريقها تنفيذ معظم الخدمات دون الحاجة لمراجعة الجوازات.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:23 صباحا