أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الإدارة النسائية توفر المناخ التعبدي لزائرات الحرم الشريف

تكثف الإدارة النسائية بوكالة المسجد النبوي خدماتها لضيفات الرحمن من خلال تنفيذ برامجها المتكاملة وخططها التنظيمية المد ..



07-08-2019 03:12 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_096bc5737b

تكثف الإدارة النسائية بوكالة المسجد النبوي خدماتها لضيفات الرحمن من خلال تنفيذ برامجها المتكاملة وخططها التنظيمية المدروسة التي أعدتها مبكراً، سعياً منها لمساعدة الزائرات في تأدية العبادات بالسكينة والهدوء والطمأنينة، مع توفير المناخ التعبدي داخل الحرم الشريف والساحات المحيطة، والتوجيه بالحكمة والموعظة الحسنة. كما تقوم الإدارة النسائية من خلال المراقبات بالتأكد من توافر جميع المتطلبات والخدمات في أقسام مصلى النساء من مياه زمزم المبردة والفرش ومتابعة نظافة المسجد وجاهزية دورات المياه الخاصة بالنساء على مدار الساعة وجمع المفقودات التي تسلم إلى أصحابها أو تسلم إلى قسم المفقودات في حالة عدم العثور على أصحابها وتعد تقارير يومية منهن بذلك كله.



وثمنت عدد من ضيفات الرحمن التسهيلات التي تقدمها المملكة في خدمة الحجيج والمعتمرين والزائرين، مشيدات بالجهود المقدمة من منتسبات الوكالة والعاملات المخصصات للنظافة وخاصة في أعمال التطهير والتعقيم في المسجد النبوي وفي أروقته وساحاته، مشيدات بما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من رعاية واهتمام بضيوف الرحمن وتسخير جميع الخدمات لهم، سائلات الله تعالى أن يحفظ هذا البلد المبارك ويديم عليه النعم.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:26 مساء