أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








عشر سنوات تعثر بمشروع الدائري الشمالي في وادي الدواسر

دعا أهالي محافظة وادي الدواسر وزارة النقل إلى الإسراع في تنفيذ مشروع طريق الدائري الشمالي الذي لا يتجاوز طوله 53 كيلو ..



07-07-2019 03:42 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_dce6543abb

دعا أهالي محافظة وادي الدواسر وزارة النقل إلى الإسراع في تنفيذ مشروع طريق الدائري الشمالي الذي لا يتجاوز طوله 53 كيلو متراً، وبدأ العمل به منذ 10 سنوات، وتكثر به الحوادث المرورية ومرور الشاحنات الكبيرة التي تتسبب في تلف أجزاء كبيرة منه، وأوضح مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض م.سلمان الضلعان أن المشروع يتكون من عدة مراحل وقد تم الانتهاء من عقدين له، وجاري العمل في استكمال تنفيذ المتبقي، مضيفاً أن أحد المقاولين تم إنذاره إنذاراً نهائياً بسحب المشروع إذا لم يظهر الجدية في التنفيذ.



يذكر أن المشروع يهدف إلى تخفيف الحركة المرورية بالشريان الوحيد في المحافظة للمسافرين من الرياض إلى المناطق الجنوبية والغربية أو العكس، إضافة للشاحنات والمعدات الثقيلة، وتعمل به ثلاث شركات ومؤسسات، ويبدأ من الشمال للقادمين من العاصمة عبر تقاطع كوبري بعد مبنى التأهيل الشامل شرقاً، ثم غرباً ليلتقي مع طريق كوبري -وادي الدواسر- خميس مشيط- رنية.



561_1e95e619a1

تأخير في الإنجاز










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مجمع بنات متعثر لأكثر من أربع سنوات في الأسياح علي المالكي
0 7 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:16 صباحا