أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ليلة كلاسيكية على المسرح الروماني

في ليلة طربية عاشها الجمهور على المسرح الروماني مع اثنين من نجوم الغناء العربي بمشاركة عازف القانون التركي ايتاش دوغاج ..



07-07-2019 03:24 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 651
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
404

في ليلة طربية عاشها الجمهور على المسرح الروماني مع اثنين من نجوم الغناء العربي بمشاركة عازف القانون التركي ايتاش دوغاج، حيث امتزج الغناء الرومانسي بالكلاسيكي، واستهل «ايتاش» وصلته بمقطوعات موسيقية على القانون تفاعل معها الجمهور بمشاركة من عازف البيانو الملحن علي خفاجي، بعد ذلك صعد المسرح الفنان هاني شاكر، الذي أبدى سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالات، وقال: أسعد وأتشرف بتواجدي في بلدي الثاني المملكة، وبمشاركتي في هذه الحفلة، وبدأ وصلته بأغنية «حفضل أحبك أنا» بعدها «لو رحت بعيد»، ثم أغنية «عايش حياتي عشان أسعدك» بعدها قدم الأغنية الخليجية «أغلا بشر»، ثم قدم مجموعة أغانٍ منها «سألتك انتي مين، قابلتك، مساء النور والهنا، غلطة ياريتك معاية، من غير ليه، وعلى الضحكة». بعد ذلك صعد على خشبة المسرح الفنان اللبناني مروان خوري، الذي نثر مجموعة من أغانيه من بينها «ياربي نعيش» ومعزوفات على آلة البيانو.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«كلاسيك القصيم 3» يستهوي هواة السيارات التراثية والكلاسيكية علي المالكي
0 23 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:26 صباحا