أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








358 مقعداً لتدريب الأطباء السعوديين في المملكة المتحدة وإيرلندا

وجّه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بفتح باب التقديم على برامج التدريب الطبي في المملكة المتحدة وإيرل ..



05-07-2019 02:58 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

وجّه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بفتح باب التقديم على برامج التدريب الطبي في المملكة المتحدة وإيرلندا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي إضافة إلى بكالوريوس الطب البشري، ابتداءً من الأول من شهر ذي القعدة ولمدة عشرة أيام، من خلال التسجيل عبر بوابة "سفير":https://ksp.moe.gov.sa.



أوضحت ذلك وكيل وزارة التعليم للابتعاث الدكتورة لينا بنت محمد الطعيمي، التي أشارت إلى أن البرامج الطبية التي ستشمل الزمالات في التخصصات العامة والتخصصات الدقيقة بـلغت 358 مقعداً، فيما بلغت مقاعد البكالوريوس لدراسة الطب البشري 118 مقعداً في المملكة المتحدة وإيرلندا وجامعة الخليج العربي، مضيفةً أن المقاعد تستهدف تغطية احتياج القطاع الصحي وتأهيل الكوادر الوطنية.



وأكدت الطعيمي أهمية هذه البرامج وأثرها على تحقيق القيمة المضافة في القطاع الصحي، مبينة أن هذه المقاعد تضاف للمقاعد السابقة التي تم الابتعاث عليها في وقت سابق، فضلاً عن التخصصات الأخرى التي تشمل القطاعات الحيوية والرامية إلى الدفع بعجلة التنمية وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة التي ستسهم في تحقيق تطلعات القيادة وتلبية احتياجات سوق العمل.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:14 مساء