أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مجموعة د. سليمان الحبيب تطلق برنامجاً لتأهيل خريجات العلوم في مجالي التمريض والأسنان

أعلنت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية عن البدء في استقبال المتقدمين لبرنامج إعادة تأهيل خريجات كليات العلوم وفتح الفرص ..



12-06-2019 03:20 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8139
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_be2509a9fc

أعلنت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية عن البدء في استقبال المتقدمين لبرنامج إعادة تأهيل خريجات كليات العلوم وفتح الفرص الوظيفية لهن بمجالي التمريض والأسنان، وذلك بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.



ذكر ذلك د. عوض العمري نائب الرئيس المشارك للشؤون الأكاديمية بالمجموعة، والذي قال بأن هذا البرنامج الأكاديمي هو الأول من نوعه الذي يتم تطبيقه بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لتأهيل وتوطين خريجات أقسام الأسنان والتمريض بالمملكة.



واوضح أن مدة هذا البرنامج عام كامل، شريطة أن يكون المتقدم قد أتم البرنامج الوطني لمساعد طب الأسنان والتمريض المعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ومشيراً في الوقت نفسه إلى أنه بعد إتمام متطلبات البرنامج سيحصل المتدربون على تصنيف (فني).



وبين د. العمري أن من مميزات هذا البرنامج الجديد أنه مجاني ويقدم مكافآت مالية للمتدربين علاوة على التوظيف بعد الاجتياز، مؤكداً أن هذا البرنامج سيتم تنفيذه تحت شعار (ندرب - نؤهل - نوطن) والذي أطلقته مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية في إطار مسؤوليتها المجتمعية ووفقاً لرؤية 2030 الرامية للتدريب والتأهيل ورفع كفاءة الكوادر الطبية بالمملكة، بالإضافة إلى المساهمة في سد النقص في تخصص مساعد التمريض والأسنان وتحديداً في أقسام العيادات الخارجية.



وأوضح نائب الرئيس المشارك للشؤون الأكاديمية بالمجموعة أن من شروط القبول لبرنامج (التمريض والأسنان) أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على بكالوريوس كلية العلوم بمعدل تراكمي يفوق +3 وألا يزيد العمر على 30 عاماً عند التقديم ومعدل 5 اختبار IELTS أو ما يعادلها واجتياز المقابلة الشخصية.



وفي الختام دعى د. العمري الراغبين في التسجيل بالبرنامج التقديم من خلال الدخول على موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
حرم الزميل سليمان السالم في ذمة الله علي المالكي
0 7 علي المالكي
السليمان تستطلع التحولات الحضرية لمدن المملكة علي المالكي
0 8 علي المالكي
افتتاح المؤتمر العالمي للطب الباطني بمستشفى د. سليمان الحبيب بالخبر.. غداً علي المالكي
0 6 علي المالكي
مستشفى د. سليمان الحبيب بالخبر يستضيف المؤتمر العالمي للطب الباطني علي المالكي
0 10 علي المالكي
مجموعة د. سليمان الحبيب توقع اتفاقية تعاون مع الكلية التقنية بالقصيم علي المالكي
0 8 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:03 صباحا