أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








تمديد فترة التسجيل في برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات

وجه وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ بتمديد فترة التسجيل في برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات إلى تاريخ 20 ش ..



12-06-2019 03:20 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9594
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_0c953e31e7

وجه وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ بتمديد فترة التسجيل في برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات إلى تاريخ 20 شوال 1440هـ، وفتح مزيد من البرامج التدريبية النوعية، مثمناً الإقبال الكبير من المعلمين والمعلمات على برامج التدريب الصيفي وحرصهم على المساهمة في تطوير التعليم ورفع نواتج التعلم، حيث تخطى عدد المسجلين في برامج التطوير المهني الصيفي 130 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد البرامج التدريبية 5904 برامج. من جانبه، قدم ‏المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي د. محمد المقبل شكره وتقديره لوزير التعليم على إتاحة الفرصة لشاغلي الوظائف التعليمية والتوجيه بتمديد فترة التسجيل وزيادة المقاعد والبرامج التدريبية، كما قدم شكره وتقديره لنائب الوزير د. عبد الرحمن العاصمي لمتابعته ودعمه المستمر لبرامج التطوير المهني.



وبين د. محمد المقبل أن برامج التطوير المهني الصيفي لهذا العام قد أضيف لها برامج اللغة الصينية والطفولة المبكرة والبرامج التي تعمل على رفع مستوى نواتج التعلم لدى أبنائنا الطلبة، وهذا الإقبال من المعلمين والمعلمات نابع من حرصهم الذاتي على تطوير ممارساتهم المهنية والاستفادة من البرامج التي يقدمها المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بالمشاركة مع الجامعات، ومركز المبادرات، وشركة تطوير لتقنيات التعليم، وشركة تطوير للخدمات التعليمية، والمراكز الأهلية والشركات.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:51 مساء