أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








راشد الماجد يطل في «الجوهرة»

يجدد الفنان الجماهيري راشد الماجد لقاءه مع جمهور الساحل الغربي، في موسم جدة بالصالة المغطاة في ملعب الجوهرة، ذلك في 4 ..



12-06-2019 03:10 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 592
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_7a7ce939ce

يجدد الفنان الجماهيري راشد الماجد لقاءه مع جمهور الساحل الغربي، في موسم جدة بالصالة المغطاة في ملعب الجوهرة، ذلك في 4 يوليو المقبل.



وكانت آخر مشاركاته إبان «موسم الشرقية»، مع الفنان أصيل أبو بكر.



تغنَّى راشد في العديد من المحافل الفنية بالسعودية، عبر بوابة مهرجان شتاء طنطورة السياحي، بالمشاركة مع الفنان ماجد المهندس في تكريم الفنان عبد الكريم عبد القادر، وذلك خلال الفترة الشتوية، ليواصل مسيرة العطاء الفني من خلال حفلات موسم الشرقية، بما فيها مشاركته في حفل تكريم الفنان الراحل أبو بكر سالم في فبراير الماضي.



وتمثِّل مشاركات راشد الماجد بحفلات السعودية هذا العام امتدادًا لنشاطه الفني، حيث شارك العام الماضي 2018 حفلة صيف لندن، وحفل اليوم الوطني السعودي الـ88 بالساحل الشرقي في الدمام.وقد تنوعت مشاركاته على خشبات مسارح الفن في عدد من المدن السعودية بين الرياض والمنطقة الشرقية والعلا وجدة، ليبقى الحضورُ الجماهيري الغفير هو الرقم الثابت في جميع حفلاته الغنائية، إذ يُعد مطلبا جماهيريا خاصة في الحفلات الغنائية.وبمناسبة مشاركته القادمة ضمن «الليالي العربية» في حفلات جدة، يستعدُّ راشد خلال فترة الصيف المقبلة لطرح أعمال غنائية منفردة، بما فيها الأغنية الوطنية، علمًا بأن راشد يتميز بوفرة أعماله الوطنية، ولا تقل مشاركاته في المناسبات الوطنية.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
بسمة الماجد لـ«الرياض»: جلوب يدرب معلمات الرياض لدراسة التربة والماء والغلاف الجوي علي المالكي
0 30 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 07:03 مساء