أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير الشمالية يلتقي مدير المباحث وقائد قوات الطوارئ ورئيس النيابة العامة بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة منتس ..



11-06-2019 03:45 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8139
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_3c6f97a890

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة منتسبي المباحث العامة وقوة الطوارئ يتقدمهم مدير المباحث العامة اللواء عبدالله محمد الشهري، وقائد قوات الطوارئ الخاصة المكلف المقدم عبدالله خليف العنزي، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.



وبادلهم سموه التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة بالخير واليمن والبركة في بلادنا المباركة، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. واستقبل أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة قائد قوة عرعر اللواء الركن خالد محمد الخشرمي بمناسبة تعيينه قائداً للقوة، متمنياً له التوفيق في القيام بمهامه كقائد جديد لقوة عرعر ولجميع زملائه أفراد القوة، مشيداً بالجهود والنجاحات المميزة للقوات المسلحة في المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-.



من جانبه عبّر اللواء الركن الخشرمي عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه لخدمة الدين ثم المليك والمواطن.



واستقبل سموه بمكتبه بالإمارة رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة عبدالعزيز بن صبيح، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك، وبادله سموه التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم.



561_8e9a47d722

..وهنا مستقبلاً رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة عبدالعزيز بن صبيح



561_56699884e3

أمير الحدود الشمالية يستقبل اللواء الركن خالد الخشرمي



561_60f12b0d4a

استقبال المهنئين بالعيد









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:02 صباحا