أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مهرجان عيدكم شمالي استثمر الطاقات والمواهب

شهدت مهرجانات «عيدكم شمالي» في منطقة الحدود الشمالية بمختلف محافظات ومدن المنطقة، وبمشاركة الجهات الخدمية والأمنية، نج ..



11-06-2019 03:45 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8269
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_6cfcaa60c2

شهدت مهرجانات «عيدكم شمالي» في منطقة الحدود الشمالية بمختلف محافظات ومدن المنطقة، وبمشاركة الجهات الخدمية والأمنية، نجاحاً كبيراً بشهادة المتابعين والحاضرين من جميع الفئات بما تضمنه من فعاليات ترفيهية وثقافية وفنية متنوّعة ومتميزة ناسبت غالبية الأذواق والفئات، وأسعدت الأهالي وأدخلت الفرح والسرور على نفوسهم، وساهمت في استثمار طاقات ومواهب جميع الفئات في مجتمع المنطقة.



وتميزت جميع الفعاليات على امتداد ‏محافظات منطقة الحدود الشمالية، وكان هناك ‏نشاط في كل المحافظات والمراكز وكان لها صدى متميز، إضافةً إلى الدور التكاملي بين أمانة المنطقة والهيئة العامة للترفيه، والبلديات، والجهات الأخرى ذات العلاقة، وفق الرؤية الطموحة 2030م، بتوجيهات صاحب السمو ‏الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية الداعم الأول والمحفز لفعاليات «عيدكم شمالي»، ‏واكتمل بجهود منظومة العمل جميعاً.



561_eef80abf1f

تعبير عن الفرح








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيصل بن خالد يناقش استعدادات الإدارات الحكومية لاحتفالات «عيدكم شمالي» علي المالكي
0 8 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:03 مساء