أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فعاليات جديدة ومميزة ساهمت في نجاح موسم العيد في الشرقية

ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالحكيم العمّار الخالدي، رعاية وتشريف صاحب السمو ا ..



11-06-2019 03:45 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8269
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_420850bd3d

ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالحكيم العمّار الخالدي، رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لحفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد 1440هـ والفعاليات المصاحبة له، معتبراً رعاية سموه إضافة إلى حضور وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، كانا أحد أبرز عوامل النجاح في موسم العيد هذا العام، مقدماً شكره وتقديره لسموهما الكريم على دعم ورعاية وتشريف الحفل والفعاليات المصاحبة له.



وقدّم الخالدي خالص شكره وتقديره لقطاع الأعمال في المنطقة الشرقية، وفي مقدمتهم أعضاء مجلس إدارة صندوق المناسبات، والشركات والمؤسسات الداعمة الذين تفاعلوا كثيرا مع الحفل والفعاليات المصاحبة، مما كان عاملاً حيوياً في تحقيق النجاح المنشود، وذلك بعد توفيق الله.



وأشار إلى أن النجاح الذي تحقق كان نتيجة طبيعية لتعاضد وتكاتف وتناسق الجهود التي بذلت من قبل المؤسسات الحكومية الرسمية من جهة، والشركات والمؤسسات من جهة أخرى، بالإضافة إلى الجمهور الكريم من الأهالي والمقيمين وزوار المنطقة الشرقية، الذين كان لحضورهم دور كبير في إعطاء الفعاليات معنى خاصاً. وأضاف أن الفعاليات كانت هذا العام مميزة، ومواصلة للنجاحات التي تحققت في السنوات الماضية، عدا أنها هذا العام اتسمت بكون أغلبها جديدة، وجميعها قدمت مجاناً ضمن فعاليات موسم العيد الذي تشهده المملكة بشكل عام، والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص.



وأبان أن النجاح الذي تحقق هذا العام يحمّلنا مسؤولية كبيرة وهي مواصلة العطاء والحفاظ على الإنجاز في السنوات المقبلة، التي نتوقع أن تشهد زخماً كبيراً، إذ أن حفل الأهالي بالأعياد والمناسبات الوطنية بات ضمن البرامج الشخصية للمواطنين والمقيمين على حد سواء.



561_6c34ef0dc8

من الفقرات المعروضة



561_0a23e3d6ff

السعادة على وجوه الأطفال



561_25714449de

مشاركات الأسر في حفل العيد









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:32 مساء