أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








المفتي يستقبل الميموني.. ويباشر عمله بالطائف

استقبل سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل ..



10-06-2019 02:58 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8269
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_031472943a

استقبل سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، في مكتبه بالطائف، الأحد، محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني.



وأعرب محافظ الطائف، عن سعادته بلقاء المفتي العام، وتهنئته لسماحته بعيد الفطر المبارك، والاستماع لنصائحه وتوجيهاته، معرباً عن شكره لما عبر عنه سماحته من توجيهات وبما يبذل من جهود في محافظة الطائف في سبيل خدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم.



وجرى خلال الاستقبال استعراض أبرز المشروعات التنموية التي تعود بالنفع على المواطن والوطن.



من ناحية أخرى، باشر سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كِبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وأعضاء اللجنة الدائمة للفتوى، عملهم الأحد بمقر الرئاسة العامة والبحوث العلمية والإفتاء بمحافظة الطائف.



وسيلقي سماحته وأصحاب الفضيلة الدروس والمحاضرات في المحافظة والمناطق القريبة منها، كما يلقي بعض أصحاب الفضيلة دروساً أسبوعية في المسجد الحرام بمكة المكرّمة.



ويستقبل سماحته وأعضاء اللجنة، المستفتين والمراجعين في مكاتبهم بالطائف أو من خلال هواتفهم المباشرة أو بالاتصال بسنترال الرئاسة بمحافظة الطائف 0127328888.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 07:01 مساء