أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سعود بن نايف يشيد بجودة العمل في الهيئة الملكية بالجبيل

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة، الأحد، ال ..



10-06-2019 02:58 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9594
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a078aee3a0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة، الأحد، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م. مصطفى المهدي، وعددا من منتسبي الهيئة، وذلك لإهداء سموه جائزة الأميرة صيتة لفرع التميز في برامج العمل الاجتماعي، التي فازت بها إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة عن برنامجها «جودة حياة مستدامة».



وبارك سموه لرئيس الهيئة ومنتسبيها الحصول على هذه الجائزة التي جاءت بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بجهود جميع العاملين في الهيئة، مشيداً سموه بجودة العمل في الهيئة الملكية، وبالدور الذي تقدمه في الجانب الاجتماعي جنبا إلى جنب مع الجانب الصناعي وبجهودها كذلك في مشاركة تجربتها للهيئات الحكومية والوزارات بالمملكة.



فيما قدم م. المهدي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله ودعمه وتشجيعه لكافة المبادرات بالمنطقة واهتمام سموه بكافة برامج وأنشطة الهيئة، مبيناً بأن الحصول على الجائزة سيكون بإذن الله دافعا للحصول على المزيد من الإنجازات.



من جهة أخرى، قلد الأمير سعود بن نايف، بمكتب سموه بالإمارة، الأحد، مدير عام السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله بن علي النفجان رتبته الجديدة، بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته لرتبة عميد، مهنئاً سموه العميد النفجان ومتمنياً له التوفيق.



وعبر العميد النفجان عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهم الله-، ولسمو وزير الداخلية، ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على هذه الثقة، سائلاً الله أن يعينه على خدمة الدين ثم المليك والوطن.



من ناحية أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م. مصطفى المهدي، وعدد من منتسبي الهيئة.



وبارك سموه حصول الهيئة على جائزة الأميرة صيتة لفرع التميز في برامج العمل الاجتماعي، التي فازت بها إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة عن برنامجها «جودة حياة مستدامة».



وأشاد نائب أمير المنطقة الشرقية بنجاح الهيئة الملكية بالجبيل ومواصلتها العمل مع الجهات الحكومية المختلفة لينعكس هذا التعاون على جودة الحياة للمواطن السعودي، وكذلك حصول الهيئة على اعتماد تقرير الاستدامة من المنظمة الدولية للاستدامة GRI كأول جهة حكومية تحصل على هذا الاعتماد، متمنياً سموه للهيئة ومنتسبيها التوفيق والمزيد من الإنجازات.



فيما قدم م. المهدي شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقباله وعلى توجيهاته السديدة، مبيناً بأن الهيئة عملت على تأسيس مركز المسؤولية الاجتماعية واحتوت مرحلة التأسيس على إعداد دراسة الاحتياجات التنموية بمدينة الجبيل الصناعية وإعداد المبادرات التنموية، والمرحلة الثانية اشتملت على الحصول على تقرير الاستدامة الدولي من المنظمة الدولية للاستدامة GRI، وتصميم المؤشر السعودي للاستدامة، بينما احتوت الثالثة على إطلاق جائزة الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية والمرحلة الأخيرة إطلاق منصة المسؤولية الاجتماعية والتي ستنظم التكامل بين الشركاء في المدينة لأعمال المسؤولية الاجتماعية لتكون مدينة الجبيل الصناعية كأفضل بيئة منظمة للمسؤولية الاجتماعية بالمملكة والمنطقة تحت شعار مواطنة واستدامة.



561_8fabe8a43a

.. ويقلد مدير السجون بالمنطقة الشرقية رتبة عميد










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
افتتاح المرحلة الأولى من مركز الأمير نايف لغسيل الكلى في بيروت علي المالكي
0 11 علي المالكي
سعود بن نايف يشكر القيادة على التعزية في والدته علي المالكي
0 10 علي المالكي
سعود بن نايف يستقبل المعزين في والدته علي المالكي
0 14 علي المالكي
سعود بن نايف يدشن أولى رحلات "ناس" من حفر الباطن إلى الدمام علي المالكي
0 19 علي المالكي
سعود بن نايف: «التميز» رحلة استمرارية علي المالكي
0 20 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:17 مساء