أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«وقف مدى الحياة» لأيتام محافظة العارضة بالحد الجنوبي

أطلقت جمعية البر بمحافظة العارضة بمنطقة جازان ‏مشروع مبنى برنامج عناية لأيتام الحد الجنوبي. وأوضح مدير الجمعية طالع ا ..



09-06-2019 03:07 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
404

أطلقت جمعية البر بمحافظة العارضة بمنطقة جازان ‏مشروع مبنى برنامج عناية لأيتام الحد الجنوبي.



وأوضح مدير الجمعية طالع الجابري، أن برنامج عناية يهدف إلى كفالة الأيتام ورعايتهم وتنميتهم تعليميًا وتربويًا واجتماعياً، مبيناً أن الجمعية تولي الجانب التنموي للمستفيدين من خدماتها أهمية كبيرة، حيث إنها صممت مجموعة مبادرات وبرامج ترتقي بالأيتام من أبناء المحافظة في الحد الجنوبي. وقد أطلقت الجمعية مؤخرًا مشروع مبنى برنامج عناية، الذي يهدف إلى خدمة 1700 يتيم ويتيمة، مجموعة منهم فقدوا آباءهم في ميدان الشرف في الحد الجنوبي مدافعين عن الدين والوطن، وتم إطلاق المشروع تحت مسمى «وقف مدى الحياة»، والذي سيساهم في توفير الكفالة الدائمة لجميع أيتام المحافظة بالحد الجنوبي.



‏وبين الجابري أن الجمعية تسعد بمساهمة ومشاركة الداعمين لبناء هذا الوقف المبارك وإتمامه، ليكون واقعاً وصرحاً تنموياً يسهم في خدمة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«علوم الحياة» تزرع 5500 شتلة ضمن مبادرة الحزام الأخضر علي المالكي
0 13 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:14 صباحا