أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سياسة ولي العهد الحكيمة وحنكته أثبتت دورها الفاعل

‏رفع محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي، التهنئة الخالصة مقرونة بأسمى التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك ..



03-06-2019 03:51 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_250291ec3b

‏رفع محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي، التهنئة الخالصة مقرونة بأسمى التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى مقام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -أيدهما الله-، بمناسبة مرور عامين على ذكرى مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولياً للعهد لمملكتنا الغالية.



وقال: أتوجه بالتهنئة إلى الشعب السعودي كافة بهذه المناسبة التي نحتفل بها ونحن في الوقت ذاته نهنئ أنفسنا بأميرنا المحبوب ذي الرؤية الثاقبة السديدة التي تنشد التقدم والرخاء والتقدم لبلادنا في كافة المجالات وفي مختلف الميادين.



وأضاف ‏محافظ شقراء: تمر علينا الذكرى الثانية لبيعة سمو ولي العهد ونحن ننعم في بلادنا الغالية بالأمن والأمان والاستقرار، إضافة إلى الازدهار الاقتصادي والرخاء والنماء الذي تشهده كافة قطاعات الدولة، حيث يقود سموه الكريم -حفظه الله- هذا التقدم والتطور بفكره وسياسته الحكيمة وحنكته التي أثبتت دورها الفاعل في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية محلياً وإقليمياً وعالمياً وعززت دور مملكتنا الريادي في الصعد كافة.



ودعا البواردي في ‏ختام حديثه المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا الغالية وقيادتنا الحكيمة الرشيدة، وأن يديم على وطننا الحبيب أمنه واستقراره ونهضته وازدهاره.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الملك وولي العهد يهنئان رئيس الجبل الأسود بذكرى اليوم الوطني علي المالكي
0 11 علي المالكي
ولي العهد يعزي أمير الشرقية علي المالكي
0 7 علي المالكي
نيابة عن ولي العهد.. مساعد وزير الدفاع يرعى حفل تخريج دورة الحرب العاشرة علي المالكي
0 7 علي المالكي
ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية علي المالكي
0 7 علي المالكي
خادم الحرمين وولي العهد والأمراء يعزون عبدالله الحبيّب في وفاة والدته علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:32 صباحا