أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








القطيف تحتفي بالذكرى الثانية لبيعة ولي العهد

احتفت محافظة القطيف بالذكرى الثانية لبيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على طريقتها ال ..



03-06-2019 03:51 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8815
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_1b22c44c30

احتفت محافظة القطيف بالذكرى الثانية لبيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على طريقتها الخاصة، عبر 40 لوحة احتضنتها الطرق الرئيسة في المدن والأحياء الشعبية في عموم مناطق المحافظة.



وشارك في الاحتفاء بالذكرى جميع فئات المجتمع من أبناء المحافظة من مؤسسات خيرية وأهلية وشخصيات دينية واجتماعية إلى جانب عدد من رجال الأعمال والجهات الرسمية، كمرور وبلدية محافظة القطيف، إذ قدموا كافة التسهيلات والدعم والمساندة للأهالي للاحتفاء بالذكرى الوطنية الغالية والعزيزة على قلوب الجميع.



وتنوعت العبارات الخاصة بالبيعة بين الإشادة بمنهج ولي العهد الذي حقق للسعوديين الكثير من المنجزات الواقعية في مدة وجيزة، وبين مشاعر الحب والوفاء والولاء للقيادة الرشيدة، وكان من أبرز المشاركين في الاحتفاء الشعبي جهات عدة، منها الجمعيات الخيرية، لجان التنمية الاجتماعية، الأندية الرياضية، المنشآت الطبية، الشخصيات الاجتماعية المعروفة.



وأكدت شخصيات دينية واجتماعية أن ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- شخصية أحبها أبناء الوطن، وأسهم في حدوث تغيير كبير في المملكة، على صعيد تمكين المرأة، واجتثاث الفساد، والقضاء على الهدر المالي، وتقليل الاعتماد على النفط كمصدر للدخل، وخلق بيئة جاذبة في شكل نوعي للاستثمارات الأجنبية والمحلية، والتركيز على بناء الفكر والثقافة.



561_a30a212bb2

صور ولي العهد تزدان بها طرق القطيف











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:17 صباحا