أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








السليم لـ ( الرياض ) : وطننا يجدد شبابه بهمة وعزم امير التطوير

تحدث الاستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم محافظ عنيزة بمناسبة الذكرى الثانية لبيعة ولي العهد بقوله : انها مناسبة نستذكر ..



03-06-2019 03:51 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8833
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_18bf2adb19

تحدث الاستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم محافظ عنيزة بمناسبة الذكرى الثانية لبيعة ولي العهد بقوله : انها مناسبة نستذكر فيها ما حدث خلال 24 شهرا ففي اول عام لولي العهد - حفظه الله - تصدر سموه واجهات الصحف العالمية والقنوات الفضائية كاهم شخصيه سياسيه واصبح من اهم قيادات العالم الحديث إنها قفزة مذهلة لكنها ايضا مستحقة وفي العام الثاني كان للإصلاحات الكبيرة التي شهدتها بلادنا الغالية في عهده دورا مهما في رفع جودة الحياة في شتي المجالات وكذلك الحفاظ على الهوية العربية والإسلامية والعمق التاريخي للمملكة



واضاف السليم ان سمو الامير محمد بن سلمان لا يبهرك فقط بحضوره وسرعة بديهته وثقافته وتعدد كفاءاته بل يطمئنك ويمنحك الثقة بمستقبل وطنك برؤية واقعيه ومقنعه ومع ان مرور عام او حتى عشرة اعوام في حياة الدول لا يعتبر وقتا طويلا لقياس التغيير وحركة البناء والتحديث والعمل المنتج إلا ان سمو الامير محمد بن سلمان فعل ذلك وانجز في سنته الاولى والثانية اكثر مما تنجزه دول في عشرات الاعوام فخلال 24 شهرا مرت على تولي سمو الامير ولاية العهد تحولت فيه المملكة الى ورشة عمل لا تهدا مشاريع مبتكره في كل مكان. تطوير مستمر للإنسان والمكان. تواجد دولي مرموق زيارات ولقاءات. في كل القارات. بناء سمعه جديده. للوطن. تنطلق من دين وسطى متسامح ومحاربة جاده للفساد. واستثمار امثل لكل مقومات الدولة. ودبلوماسية هادئة ومقنعه ومبهره.



كل هذا نتاج طبيعي لأمير شاب. مخلص لدينه ومليكة ووطنه. يعمل ليل نهار مع مجموعات عمل كثيره. يتعبون ولا يتعب. ينامون ولا ينام. يتمتعون بإجازاتهم. ويضل بمكتبة



ختاما الشكر كل الشكر للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - ايده الله - الذي قدر مواهب وكفاءات ولي العهد فاطلق يده للعمل والانجاز.



حمى الله الوطن والقيادة. وادام على هذا الشعب الوفي نعم الامن والخير والاستقرار



561_6b84707d8b

عبدالرحمن السليم








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ليريكا للبيع في السعودية (00962789400011) بيع دواء ليريكا 150-300 #الرياض 1000syt
0 10 1000syt
افتتاح فرع تدريب علي صيانة الجوالات (شرق الرياض ) المهندس المحترف
0 66 المهندس المحترف
تعليم وسط الرياض يقيم (ماراثون) بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة علي المالكي
0 62 علي المالكي
معرض (ثبات) للدفاع عن المملكة ضد الحملات الإعلامية المغرضة ينفذه تعليم الرياض علي المالكي
0 30 علي المالكي
(استخدام المنظار لاستخراج حصوة  كبيرة من حالب  طفل  في المستشفى السعودي الألماني بالرياض ) علي المالكي
0 44 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:20 صباحا